حسام حسن يساند "صلاح" في أزمتة مع اتحاد الكرة

الثلاثاء 28/أغسطس/2018 - 09:14 م
كتب: أنس عبد الغني
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أعلن حسام حسن المدير الفني للنادي المصري تأييدة الكامل للنجم المصري محمد صلاح في أزمتة الأخيرة مع اتحاد الكرة المصري.

وقال حسام حسن خلال المؤتمر الفني قبل مباراة فريقة أمام الهلال السوداني أن مطالب محمد صلاح مشروعة وطبيعية مؤكدا أن صلاح فتح الطريق امام كثير من المسكوت عنة في معسكر المنتخب الأخير.

واوضح العميد: "عندما كنا نمثل المنتخب الوطني في ايطاليا كنا لا نجد ملابس للمنتخب ذلك لضعف الإمكانيات وقتها اما الأن فهناك رعاة فما المانع لحجز طائرة مريحة للاعبين.

واختتم: من حق لاعبي المنتخب أن يجدوا وقتا للراحة بعد المحاضرات واثناء تناول الطعام اما ما حدث داخل معسكر الفريق هو "فوضى وهرتلة"

وكان قد تصاعد الخلاف بشكل كبير بين النجم محمد صلاح والاتحاد المصري لكرة القدم، مع إصدار الأخير بيانا حاد اللهجة تعليقا على طلبات من اللاعب مرتبطة ببعض من المطالب اعتراضا على معسكر المنتخب الأخير 

وعقد الاتحاد اجتماعا الاثنين بعد ساعات من توجيه لاعب نادي ليفربول الإنجليزي ووكيله انتقادات لاتحاد الكرة على خلفية "عدم الرد" على طلبات الذي تقدم بها.

أزمة محمد صلاح مع اتحاد الكرة لم تكن الأولى حيث  كانت بدايتها ظهرت على السطح بسبب "طائرة المنتخب" وحق استغلال صورته، الأزمة التي تم حلها بتدخل من وزير الرياضة السابق خالد عبد العزيز.

وبعدها، نشبت الأزمة الأكبر في روسيا بسبب زيارة بعثة المنتخب لرمضان قاديروف رئيس جمهورية الشيشان، الأمر الذي تسبب في هجوم دولي على صلاح بسبب اتهام قديروف في عدة جرائم حرب