محمد القوصي يكتب : انقذوا « مو صلاح»

الإثنين 27/أغسطس/2018 - 10:09 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أزمة محمد صلاح مع اتحاد الكرة أزمة إدارة، و فشل من اتحاد اللعبة في ادارتها، و فشل أيضًا في توفير الأجواء المناسبة لاستمرار نجاح واحد من أفضل و أمهر لاعبي العالم حاليا.

و شاهدنا لأول مرة حرب منشورات و بيانات بشكل غير مسبوق بين الجبلاية و محامي مو صلاح و تكذيب كل طرف للأخر.
مشكلة اتحاد الكرة انه حتي الآن و خصوصا بعض أعضائه لم يستوعبوا بعد قيمة نجم بحجم محمد صلاح فتعاملوا معه بمنتهي الإهمال و .. و صلاح صمد كثيرا و تحمل الكثير و بمجرد انه قدم بعض المطالب العادية جدا و المشروعة اتهموه بالغرور و التعالي علي بلاده، لكن صلاح كان أكثر شجاعة وواجه اتحاد الكرة بعنف بل فضح الكثير من الخبايا .

فمن حق "مو" أن توفر له الأجواء المناسبة قبل و اثناء و بعد اللعب مع المنتخب ، من حقه حماية بمجرد نزوله من الطائرة، و حماية في الفندق ، و حماية أثناء التحرك في المعسكرات، و حقه في سفر مريح له و لكل زملائه بالمنتخب.

صلاح لم و لن يكون مغرورا لأنه يحب هذا البلد و قدم الكثير من أجله، و هو صانع فرحتنا في السنوات الأخيرة، و يجب أن ينال حقه من الرعاية كما يفعل معه ناديه علي الأقل.

صلاح بحاجة إلي إنقاذ لأنه ثروة قومية بمعني الكلمة يجب أن نحافظ عليها بكل السبل، فالموهبة يجب أن يكون لها رعاية خاصة و أسلوب مختلف في التعامل، و "مو" و هو يطالب بهذا لم يطلبه لنفسه بل طلبه لكل لاعبي منتخب مصر، أنقذوا صلاح و المنتخب و الموهبة من الضياع، و من التدمير.