شاهد بالفيديو| ملخص تصريحات محمد صلاح النارية حول أزمة اتحاد الكرة

الإثنين 27/أغسطس/2018 - 09:08 م
كتب: محمد منير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أدلى النجم المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، بالعديد من التصريحات النارية الخاصة بالأزمة بينه ووكيل أعماله رامي عباس، وبين الاتحاد المصري لكرة القدم.

وظهر محمد صلاح في بث مباشر اليوم عبر حسابه الشخصي على فيسبوك، لشرح تفاصيل الأزمة، والاحداث التي سارت في الآونة الأخيرة.

بدأ صلاح الفيديو قائلاً: "أرغب في الرد وتوضيح كافة الأمور للجميع، لا أريد أن أدخل في صراعات ومثل هذه الأشياء، ولكن الجميع سمع وجهة نظر واحدة ويجب سماع الجهة الأخرى".

وأكمل : "أتحدث بالنيابة عني وعن جميع اللاعبين، أعتذر لهم بالطبع في ظل وجود قائد للفريق، ولكنني رأيت شكاوى كثيرة من الجميع وأرغب في توضحيها".

وأردف : "أسهل طريقة للتضليل هي تشويه المشكلة، لا مشاكل شخصية لي مع أحد، ولكنني أريد أن يكون اللاعبين في وضع مريح وليس في شخص صلاح فقط".

وواصل صلاح تصريحاته: "لدينا الإمكانيات لتأمين الفريق، لننظر إلى الخارج وسنرى أن اللاعبين يتواجدون في المعسكرات ويعيشون بشكل طبيعي دون أي أذى أو اختراق".

وهاجم الاتحاد قائلاً: "مسؤولي اتحاد الكرة سربوا الخطابات لأنهم عرفوا بأنني سأخرج في بث مباشر للحديث عن كافة الأمور، وهذا أمر غير قانوني".

وشدد: "إقحام المحامي الخاص بي بأنه طرف ثالث في الأزمة أمر غير طبيعي، ولكن من الطبيعي أن يكون المحامي هو الممثل للاعب في أي مكان".

ونوه صلاح أن: "رامي عباس ليس الطرف الثالث ولكنه الطرف الثاني مع محمد صلاح، لا يهمني جنسيته، ولكن ما يحدث في أي مكان في العالم أن المخاطبات تكون بين المسؤولين والمحامي وليس اللاعب".

وأشار: "ليس كل مشكلة تحدث يتحدثون عن أن المحامي هو المشكلة لأنه غير مصري، هذا ليس حل ولكنه تعقيد، التعامل الاحترافي مطلوب وعندما تتلقى خطاب ترد بمثله".

وأوضح : "لا أريد اختراق قوانين مصر، أريد فقط أن يتم تسهيل الخروج من المطار، لا أرغب في السير وحدي ولا يوجد ذلك في الخطابات، الجماهير لن تدرك ما يتحدثون عنه في 2018 عن أنني لا أحب البلد أو أن المحامي الخاص بي من كولومبيا".