فيديو| 3 عوامل تجعل أتالانتا يُفاجئ روما بالأولمبيكو في الدوري الإيطالي

الإثنين 27/أغسطس/2018 - 05:30 م
كتب: محمد منير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستضيف نادي روما نظيره أتالانتا، بالساعة الثامنة والنصف مساء اليوم الإثنين، على ملعب "أولمبيكو"، ضمن إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري الإيطالي.

يدخل جيان بييرو جاسبيريني، المدير الفني لأتالانتا، اللقاء من أجل الحاق الضرر بالذئاب في معقلهم، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تقوي مركزه بالكالتشيو، وسيعول مدرب النيراتزوري على العديد من العوامل، التي ستساعده في تحقيق الفوز على روما بالأولمبيكو، واقتناص الثلاث نقاط.

ونستعرض معًا في "وان ثري" أبرز 3 عوامل تجعل أتالانتا يُفاجئ روما بالكالتشيو :

1) البداية المثالية

بدأ نادي أتالانتا منافسات الدوري الإيطالي هذا الموسم، بطريقة مثالية، بعدما سحق فريزنوني برباعية بيضاء، لتكون انطلاقة قوية تعطي دافعًا للاعبي الفريق من أجل مواصلة الانتصارات.

2) الرغبة في التقدم بالترتيب

يرغب النيراتزوري في تحقيق مركز متقدم بترتيب الدوري الإيطالي، حيث كان يحتل المركز الرابع في الموسم الماضي، برصيد 72 نقطة، وتسعى الكتيبة الزرقاء لمواصلة التقدم والتأهل لمنافسات دوري أبطال أوروبا.

3) أسلحة القديسيين

يملك فريق القديسيين العديد من الأسلحة القوية داخل المستطيل الأخضر، من أجل تحقيق الانتصار والحاق الضرر بالذئاب، ولعل أبرز الأسلحة هو اللاعب أليخاندرو جوميز، الذي وقع على ثنائية بالجولة الأولى، بجانب المهاجم موسى بارو، واللاعب باشاليتش.