مدافع ليفربول يشيد بأداء محمد صلاح ضد برايتون

الأحد 26/أغسطس/2018 - 01:43 م
كتب: وان ثري
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أشاد أندى روبيرتسون، مدافع فريق ليفربول الإنجليزى، بأداء البرازيلى أليسون بيكر حارس مرمى الريدز أمام برايتون فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس، السبت، وانتهت بفوز الأول بهدف نظيف أحرز الدولى المصرى محمد صلاح.  

وقال مدافع ليفربول فى تصريحات نقلتها صحيفة "إيكو ليفربول"، "لقد كان رائعا منذ انضمامه للفريق، لا أقصد التقليل من احترام كاريوس أو مينيوليه.. لكنه كان رائعا منذ اليوم الأول".

وأكد روبيرتسون أن البرازيلى بيكر يضيف الشخصية فى الجزء الخلفى لفريق ليفربول بسبب خروجه الدائم فى الكرات الركنية والعرضية والتحكم الشديد بالكرة.

أضاف مدافع ليفربول خلال تصريحاته عن بيكر، "يمتلك الثقة ويساعد الدفاع، وعندما احتجنا إليه ظهر وألقى بالكرة بعيدا، هو سعيد بالخروج من ثلاث مباريات متتالية بشباك نظيفة".

واعترف روبيرتسون بسوء أداء فريق ليفربول أمام برايتون بالرغم من تحقيق الفوز وقال: "لنكن صادقين، لم نكن في أفضل حالاتنا لكن هذه المباريات التي يجب علينا الفوز بها.. لأنك عندما لا تكون في أفضل حالاتك ولا تسير وفق الخطة فمن المهم وجود حل وهذا ما فعله مو صلاح لنا ودائما ما كنا نعاني امام الأندية البعيدة عن قمة الدوري الإنجليزي ".

وعانى ليفربول مع كلوب من أزمة نزيف النقاط أمام الأندية الصغيرة والتألق أمام الكبار، ووصفه البعض بشخصية "روبن هود" حيث كان يسرق من الأغنياء ويمنح ما يحصل عليه إلى الفقراء.