شاهد..هدف محمد صلاح في برايتون بالدوري الإنجليزي

السبت 25/أغسطس/2018 - 08:33 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حقق ليفربول فوزاً صعباً ومستحقاً على حساب نظيره برايتون في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” أنفيلد ” في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ” البريميرليج ” , ليرفع فريق ليفربول رصيده الى 9 نقاط في صدارة الترتيب العام مؤقتاً , في حين تجمد رصيد برايتون عند 3 نقاط فقط في المركز الثاني عشر مؤقتاً .



بداية الشوط الأول من المباراة كانت هادئة بين الفريقين وسط أفضلية من جانب فريق ليفربول صاحب الأرض والجمهور , في حين شهدت الدقيقة ” 5 ” أول فرصة حقيقية لصالح الريدز عن طريق ماني لكنها تخرج قريبة من القائم , وبعدها أرسل روبيرتسون كرة عرضية رائعة من الجانب الأيسر حولها فرمينهو برأسيه لكن الحارس تألق وأبعد الكرة .



وفي الدقيقة ” 13 ” كاد ليفربول أن يسجل هدف التقدم عن طريق أرنولد الذي سدد كرة من ضربة حرة مباشرة لكنها في العارضة , وبعدها سدد أرنولد كرة لكن بين أحضان الحارس , وفي الدقيقة ” 22 ” سجل ليفربول هدف التقدم عن طريق ( محمد صلاح ) بعد كرة افتكها فرمينهو لتصل الى ماني الذي مررها الى صلاح الذي سددها أرضية في الشباك .



سدد فينالدون كرة قوية ولكن الى ركنية في الدقيقة ” 32 ” , وبعدها أرسل روبيرتسون كرة عرضية حولها ماني برأسية سهلة عند الحارس , كاد برايتون أن يخطف التعادل لكن مدافع الريدز أبعد الكرة الى ركنية , سدد فرمينهو كرة على حدود منطقة الجزاء لكنها علت العارضة بقليل في الدقيقة ” 43 ” , لينتهي بعدها الشوط الأول بتقدم فريق ليفربول 1-0 .



وفي الشوط الثاني من المباراة , كاد فريق برايتون أن يعدل النتيجة بعد كرة عرضية من موري وصلت الى زميله الذي سدد كرة لكنها ضلت طريق المرمى في الدقيقة ” 47 ” , وبعدها طالب صلاح بلمسة يد على لاعب برايتون لكن الحكم طالب بإستمرار اللعب , وبعدها أرسل صلاح كرة عرضية حولها المدافع جوميز برأسية لكن سهلة عند الحارس .



سدد بيسوما كرة قوية من ضربة حرة مباشرة لكنها في الجدار ثم الى ركنية في الدقيقة ” 65 ” , خرج كيتا ودخل بدلاً منه هيندرسون من جانب ليفربول , سدد فرمينهو كرة من داخل منطقة الجزاء لكن سهلة عند حارس برايتون , أرسل روبيرتسون كرة عرضية حولها مدافع برايتون بالخطأ لكن الحارس أنقذ مرماه وابعدها الى ركنية في الدقيقة ” 72 ” .



كاد برايتون أنم يخطف التعادل بعد كرة ركنية ودربكة دفاعية أمام المرمى لكن الدفاع أبعدها , ثم خرج ماني ودخل بدلاً منه ستوريدج في الدقيقة ” 79 ” , مرر روبيرتسون كرة الى أرنولد الذي سدد كرة ارتطمت في المدافع ثم الى ركنية بجوار المرمى في الدقيقة ” 86 ” , كاد فينالدوم أن يضيف هدف ثاني بعد كرة ركنية من صلاح لكن الدفاع أبعدها .



وفي الدقيقة ” 88 ” كاد فريق برايتون أن يسجل هدف التعادل بعد كرة عرضية من الجانب الأيمن ورأسية من جروس لكن أليسون أبعد الكرة الى ركنية منقذاً مرماه من هدف محقق , ثم خرج أرنولد ودخل بدلاً منه جويل ماتيب من جانب ليفربول , سدد ستوريدج كرة من داخل منطقة الجزاء لكنها في المدافع , لينتهي اللقاء بفوز ليفربول بنتيجة 1-0 .