بالفيديو| المصري يتعادل مع الاتحاد السكندري بهدفين في مباراة مثيرة

السبت 25/أغسطس/2018 - 07:38 م
كتب: أنس عبد الغني
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تعادل فريق الكرة الأول بالنادي المصري مع نظيره الاتحاد السكندري بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم، السبت في الجولة الرابعة بالدوري المصري الممتاز.

المصري بدأ المباراة بتشكيل مكون من حارس المرمى محمود السيد في حراسة المرمي، خط الدفاع محمد جابر - أحمد شوشه - محمد كوفي - محمد شطه، خط الوسط إيزي إيميكا - عمرو موسي - إسلام عيسي - أحمد شكرى، خط الهجوم محمد جريندو - محمود وادى.


على الجانب الأخر، دفع محمد عمر المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري بـ حارس المرمى محمود الزنفلى، خط الدفاع كريم الديب – ويلسون – بازوكا – أحمد مجدى، خط الوسط نور السيد – عاشور الأدهم – داوودا، خط الهجوم سيسيه – خالد قمر – جدو.


انتهي شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي، ولم يتمكن لاعبو الفريقين من هز الشباك على مدار 45 دقيقة، على الرغم من مدي الندية والقوة التي ظهرت على اللاعبين ولكنها كانت بدون جدوي.

وفي الشوط الثاني، فى خمس دقائق فقط ، انقلبت مباراة المصري والاتحاد السكندري رأسا على عقب، فى أجواء ممتعة لجماهير الدوري المصري، فى اللقاء الذى يجمعهما حاليًا على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

وجاءت المبادرة عن طريق أحمد شكرى، لاعب المصرى البورسعيدى، هدف التقدم لفريقه فى شباك الاتحاد السكندرى، بالدقيقة 66.

وبعد دقيقة واحدة أحرز محمد ناجى جدو لاعب الاتحاد السكندرى، هدف التعادل لفريقه وبالتحديد فى الدقيقة 67، وفى الدقيقة 70 أحرز عمرو موسى لاعب المصرى الهدف الثانى لفريقه، لتصبح الحصيلة 3 أهداف فى أقل من 5 دقائق، والاعلان عن تقدم الفريق البورسعيدى بنتيجة 2 / 1.

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل من الضائع، خطف إيمانويل بناهيني التعادل للاتحاد عن طريقة عرضية رائعة سددها ببراعة في شباك المصري، ليطلق الحكم صافرة انتهاء المباراة