كلوب يتحدث عن مواجهة برايتون بالدوري الإنجليزي

الجمعة 24/أغسطس/2018 - 05:21 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تحدث المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن مواجهة فريقه المقبلة أمام برايتون المقرر لها غدًا السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي "البريميرليج".



وخلال تصريحات في المؤتمر الصحفي قبل المباراة قال كلوب، "لا يجب مقارنة هذه المباراة بما حدث بالموسم الماضي كونهم ضمنوا البقاء، أنا احترم العمل الذي يقوم به كريس هيوتن كثيراً".



وأضاف، "علينا أن نكون متيقظين ونستعد للعمل، جماهيرنا ستكون على أقدامها وستحاول خلق أجواء مثالية في الملعب".



وبسؤاله عن إجراء تغييرات في تشكيل المباراة أجاب، "سنرى ذلك، لا اعتقد أنه من المنطقي أن تبقي نفس الفريق لمجرد أن فزت، لوفرين لازال لم يتدرب وأعتقد أنه سيكون جاهزاً بعد التوقف الدولي".



وعن مستقبل كاريوس قال، "لا شيئ جديد حول مستقبله، إن حدث ذلك فسوف نتحدث عن الموضوع".



وعن ماني أجاب، "يتطور بشكل مستمر، نحن نعلم بأننا حصلنا على لاعب ممتاز من ساوثهامبتون، لازال يملك عقداً طويلاً مع النادي وهذه حقيقة".

وأضاف، "بالنسبة لميلنر لقد لعب لعدة مراكز متعددة وبخطط مختلفة، الأمر ليست مشكلة له وهو يملك المهارة، رغبته بالتطور مذهلة".



واختتم تصريحاته متحدثًا عن أليسون، "منذ الثانية الأولى بالفريق وهو يتأقلم، هذا جيد ونتمنى حقاً أن يستمر الوضع على ما هو عليه ونملك مجموعة من البرازيليين رفقة البيرتو مورينو، بإمكانهم أن يساعدوه".