ثلاث أسلحة فى حرس الحدود تقلق الأهلى اليوم بالدورى المصرى

الجمعة 24/أغسطس/2018 - 02:22 م
كتب: طارق عمرو
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستضيف ملعب المكس بالأسكندرية مساء اليوم الجمعة، مباراة بين فريق حرس الحدود ونظيره الأهلى في لقاء يعتبر سهل نسبيا للأخير، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل المارد الأحمر المباراة وعينه على قمة جدول الترتيب، حيث أن النادي الأهلى يحتل المركز الرابع برصيد 7 نقاط والفوز اليوم يصل به لأول الجدول برصيد 10 نقاط بعد مرور 4 جولات.

ويعتبر البعض أن لقاء اليوم محسوم للأهلى نظرا لفارق الإمكانيات والقدرات الفنية الموجودة على أرض الملعب بين الفريقين، حيث أن حرس الحدود (الصاعد حديثا للدوري الممتاز) لم يحقق أي إنتصار حتى الآن في الدوري المصري بعد مرور 3 جولات، حيث تعادل الفريق العسكري في لقاء وحيد وتلقي هزيمتين في أول جولتين.

ولكن علي الرغم من ذلك الإ أن فريق حرس الحدود لديه أسلحة ولاعبيين من الممكن أن يسببوا قلق للفريق الأحمر اليوم وأبرزهم:

1- حمادة ناصر
من المتوقع بنسبة كبيرة أن يقود حمادة ناصر هجوم فريق حرس الحدود اليوم، ويتميز المهاجم الشاب بالمراوغة والذكاء داخل منطقة الجزاء، وهو ما قد يسبب مشكلة لدفاعات النادي الأهلي خاصة المدافع المالى ساليف كوليبالى.

2- أحمد تمساح
وجود اللاعب المخضرم أحمد تمساح في خط وسط حرس الحدود يكون له تأثير إيجابى علي الفريق بشكل كبير، حيث أن تمساح يتميز بالمهارة الفردية والقوة الجسمانية الكبيرة التي تفيد الفريق العسكري.

3- إبراهيم عبد الخالق
يعتبر من أهم اللاعبيين في فريق حرس الحدود نظرا لخبراته الكبيرة وكونه رمانة الميزان في خط وسط الفريق العسكري، حيث أن عبد الخالق عليه اليوم دور دفاعي كبير جدا أمام وسط ملعب الأهلى الهجومى.