تعرف على تاريخ مواجهات الإسماعيلى ومصر للمقاصة فى الدورى المصرى

الجمعة 24/أغسطس/2018 - 11:39 ص
كتب: طارق عمرو
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يشهد ملعب الإسماعيلية مساء اليوم الجمعة، مواجهة من العيار الثقيل بين فريقي الإسماعيلى ومصر للمقاصة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الدراويش اللقاء باحثا عن أول إنتصار له في الدوري هذا الموسم، حيث خاض الفريق الأصفر 3 مواجهات حتى الآن، تعادل مرتين أمام الأهلى وبتروجيت وتلقي هزيمة وحيدة أمام الاتحاد السكندري.

على الجانب الآخر يدخل الفريق الفيومي اللقاء وهدفه تحقيق الإنتصار الثاني له بالدورى، حيث فاز في لقاء وحيد بصعوبة أمام المقاولين العرب وتلقي هزيمتين أمام كلا من سموحة والزمالك.

ويرصد موقع "وان ثرى" تاريخ مواجهات الإسماعيلى ومصر للمقاصة قبل الموقعة النارية مساء اليوم:

دائما ما تشهد مواجهات الإسماعيلي ومصر للمقاصة الندية والإثارة، حيث تقابل الفريقان من قبل ببطولة الدورى العام 10 مرات، والتاريخ ينحاز للفريق الفيومي علي الرغم من فارق الشعبية والجماهيرية بين الفريقين.

نجح فريق مصر للمقاصة في الفوز ب4 مواجهات من قبل مقابل 3 مواجهات إنتصر فيهم الدراويش، بينما سيطر التعادل على 3 مباريات بين الفريقين.

علي المستوي التهديفى يتعادل الفريقين في ظاهرة غريبة، حيث أن لاعبي الفريق الفيومي نجحوا في تسجيل 15 هدف في مرمي الإسماعيلي، وبنفس الرصيد سجل لاعبو الدراويش في شباك المقاصة.

جدير بالذكر أن فريق الإسماعيلي يقبع بالمركز الرابع عشر في جدول الترتيب برصيد نقطتين، بينما علي الجانب الآخر يحتل مصر للمقاصة المركز الثالث عشر برصيد 3 نقاط.