مدرب مانشستر يونايتد فى موقف لا يحسد عليه

الجمعة 24/أغسطس/2018 - 10:58 ص
كتب: وان ثري
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يواجه البرتغالى جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، اختبارا صعبا يخشى أن يزيد من مشاكله بعد بداية متذبذبة لفريقه، عندما يستضيف توتنهام الاثنين المقبل فى المرحلة الثالثة من الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم.
 
وتشكل مباراة الاثنين الموعد الأبرز فى المرحلة التى تنطلق السبت بين ولفرهامبتون وضيفه حامل اللقب مانشستر سيتى، كما سيكون الإسبانى أوناى إيمرى تحت مجهر البحث عن نقطته الأولى مع أرسنال فى الدورى هذا الموسم، بعدما خسر فى المرحلتين الأولى والثانية.

فى موسمه الثالث مع مانشستر يونايتد، يجد مورينيو نفسه فى موقف لا يحسد عليه، بعد فوز افتتاحى غير مقنع على ليستر سيتى (2-1)، وخسارة مفاجئة أمام برايتون (2-3)، أداء "الشياطين الحمر" فتح الباب واسعا أمام أسئلة حول مستقبل مورينيو، لاسيما إذا ما اقترن بتصريحاته السابقة المثيرة للجدل، أكان بشأن مستوى لاعب خط الوسط الفرنسي بول بوجبا، أو ضعف أداء إدارة النادى فى فترة الانتقالات الصيفية.

وسيكون مورينيو فى مواجهة مدرب توتنهام الأرجنتينى ماوريسيو بوتشيتينو الذى لم ينشط أيضا فى فترة الانتقالات، بيد أنه حقق بداية مثالية بفوز على نيوكاسل (2-1) وفولهام (3-1) فى المرحلتين الأولى والثانية تواليا.