ثلاث لاعبيين لديهم فرصة ذهبية اليوم أمام الحدود لحجز مكان أساسى مع كارتيرون

الجمعة 24/أغسطس/2018 - 10:36 ص
كتب: طارق عمرو
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
ساعات وتنطلق مباراة الأهلي وحرس الحدود على ملعب المكس بالأسكندرية، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى النادي الأهلي للفوز في مباراة اليوم لاعتلاء قمة جدول الترتيب برصيد 10 نقاط، حيث يحتل المارد الأحمر المركز الرابع برصيد 7 نقاط من تعادل أمام الإسماعيلي وفوزين أمام المصري البورسعيدي ونادي دجلة.

وتشهد قائمة الأهلي المختار للقاء اليوم العديد من الغيابات سواء للإصابة أو استبعاد لأسباب فنية أو لإراحة بعض النجوم مثل أحمد فتحي ومحمد الشناوي ومؤمن زكريا ووليد سليمان.

ويعتبر لقاء اليوم فرصة كبيرة لبعض اللاعبيين للظهور بشكل جيد ولفت نظر المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، حيث أن فارق الإمكانيات والخبرات كبيرة جدا بين لاعبي الأهلي وحرس الحدود.

ويرصد موقع "وان ثرى" ثلاث لاعبيين في الأهلي يمتلكون فرصة ذهبية اليوم للظهور بشكل جيد وحجز مقعد أساسي في التشكيل:

1- أحمد حمودي
يعتبر لقاء اليوم فرصة لاتعوض للاعب أحمد حمودي الذي من المتوقع أن يبدأ أساسيا اليوم، بسبب نقص اللاعبيين في مركزه بالقائمة أبرزهم وليد سليمان لظروف خاصة ومؤمن زكريا لأسباب فنية وجونيور آجايي للإصابة.

2- صلاح محسن
نظرا لنقص اللاعبيين في المراكز التي تلعب تحت المهاجم، فمن الممكن أن يفكر كارتيرون بالدفع باثنين مهاجمين بلقاء اليوم وهم أزارو وصلاح محسن.

فاللاعب صلاح محسن أمامه فرصة كبيرة اليوم لإثبات ذاته وإظهار قدراته الفرنسي باتريس كارتيرون.

جدير بالذكر أن صلاح محسن نجح في خطف ثلاث نقاط للأهلي بصعوبة الجولة الماضية بالدوري أمام وادي دجلة بعد تسجيله هدف الفوز بالدقيقة "80".

3- محمد هاني
من المتوقع بنسبة كبيرة أن يبدأ محمد هاني لقاء اليوم نظرا لغياب الظهير الأيمن أحمد فتحي، ويسعى هاني لكسب ثقة كارتيرون وتقديم مردود جيد أمام حرس الحدود الصاعد حديثا للدوري الممتاز.