فوضي في مانشستر يونايتد

الأربعاء 22/أغسطس/2018 - 01:11 م
كتب: وان ثري
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
احتلت حالة الفوضى التي يعاني منها نادي مانشستر يونايتد في ظل أزمات المدير الفني جوزيه مورينيو مع اللاعبين والهزيمة في الأسبوع الثاني للدوري عناوين الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم /الأربعاء/.

وتناولت صحيفة (ديلي ميل) آخر تطورات موقف المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو في مانشستر يونايتد بالعنوان التالي "مانشستر يونايتد يعترف بأن مورينيو يمثل مشكلة لكنه واثق بأن صانع السلام وودوارد نائب الرئيس سيسوى الأمور".

وأضافت "رغم الفوضى في مانشستر يونايتد فإن المال مازال يتدفق وسجل قيمة سوقية قياسية في بورصة نيويورك بقيمة 4 مليارات دولار".

وعن آخر تطورات رحيل بوجبا، نشرت الصحيفة العنوان التالي "برشلونة بات مقتنعا بأن بوجبا لن يرحل عن مانشستر يونايتد الموسم الحالي رغم مساعي وكيل أعماله رايولا".

وفي عنوان آخر تناولت مساعى بيب جواردويلا في ضم حارس حر بأقصى سرعة يكون الحارس الثاني لفريق مانشستر سيتي بعد الإصابة الخطيرة التي تعرض لها الحارس كلاوديو برافو.

وعلقت صحيفة (ديلي ميرور) على أزمة مانشستر يونايتد بالعنوان التالي "بدون استراتيجية وبدون سياسة وبدون فكر، الآن مانشستر يونايتد يواجه خطر حرب أهلية كاملة".. وأبرزت اهتمام قطبا مدريد الريال وأتلتيكو بضم نجمي تشيلسي إيدين هازارد والونسو.

وجاء العنوان الرئيسي لصحيفة (ديلي إكسبريس) يقول "الفوضى في مانشستر يونايتد، النجم السابق بول إينس يهاجم جوزيه مورينيو وإد وودوارد وبول بوجبا لمسئوليتهم عن حالة الفوضى الشاملة".. وأضافت "هناك تأييد لتولي زين الدين زيدان المسئولية ورحيل بوجبا لبرشلونة".

أما صحيفة (صن) فتناولت جانبا آخر من أخبار الشياطين الحمر، حيث كشفت في تقرير خاص عن أن الفرنسي أنطوني مارسيال غير رأيه وقرر البقاء في الفريق والقتال من أجل حجز مكان في التشكيل الأساسي في الفترة المقبلة.

كما كشفت، في تقرير آخر، عن أن ريال مدريد أجرى اتصالات مع نجم منتخب مصر ونادي ليفربول للانضمام لصفوفه بعد رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو ليوفنتوس، ورد نجم منتخب مصر على ذلك بتوقيع عقد جديد مع ليفربول.