وادي دجلة يجهز 3 أسلحة مفاجأة للأهلي في الدوري المصري

الأحد 19/أغسطس/2018 - 04:37 م
كتب: طارق عمرو
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يعيش النادي الأهلي وجماهيره حالة معنوية رائعة بعد الإنتصار الغالي الذي حققه لاعبي المارد الأحمر أمام الترجي الرياضي التونسي في رادس يوم الجمعة الماضية، والفوز بهدف نظيف عن طريق اللاعب المغربي وليد أزارو.

وبعد هذا الفوز تصدر النادي الأهلي مجموعته في دوري أبطال أفريقيا برصيد 10 نقاط، وتأهل رسميا للدور ربع النهائي من البطولة القارية.

ويستعد الأهلي بعد العودة من الأراضي التونسية لاستكمال مشواره في بطولة الدوري المصري، حيث سيلتقي بنظيره وادي دجلة يوم الثلاثاء المقبل في لقاء يعتبره الكثيرون سهل للمارد الأحمر، نظرا للمستوي والنتائج السيئة التي يقدمها لاعبي وادي دجلة في أول 3 جولات من البطولة.

ويأمل فريق وادي دجلة بقيادة مدربه اليوناني جونياس تحقيق مفاجأة والفوز علي النادي الأهلي يوم الثلاثاء القادم، وخطف أول ثلاث نقاط لفريقه في بطولة الدوري الممتاز.

ويرصد موقع "وان ثري" 3 أسلحة هجومية لفريق وادي دجلة قد تكون عامل الحسم للفريق الدجلاوي:

1- إبراهيما نداي
يعتبر من أهم أسلحة الفريق الدجلاوي في مواجهة الأهلي، حيث نجح في تسجيل هدف في أول لقاء لدجلة بالدوري أمام الداخلية، ومن المؤكد أن نداي سيكون له دور كبير في موقعة الثلاثاء المقبل.

2- محمد هلال
يعد من أفضل المواهب الشابة في مصر وخاصة في مركز خط الوسط، حيث يمتلك محمد هلال إمكانيات فنية وبدنية عالية من الممكن أن تزعج خط دفاع الأهلي يوم الثلاثاء.

3- أحمد رمضان بيكهام
يعتبر لاعب خط الوسط أحمد رمضان بيكهام أمام تحدي حقيقي وصعب أمام ناديه السابق يوم الثلاثاء القادم، حيث سبق وان ارتدي بيكهام قميص النادي الأهلي ولكن بسبب قلة مشاركاته وعدم حصوله علي فرصة حقيقية فضل مغادرة النادي والإنتقال لوادي دجلة بحثا عن فرص للمشاركة أكبر.

ويأمل بيكهام تقديم مردود جيد أمام القلعة الحمراء بعد غد لإثبات ذاته وإحراج مسئولي النادي الأهلي.

جدير بالذكر أن الفريق الدجلاوي خاض 3 مباريات حتي الآن في بطولة الدوري المصري تعادل في لقاء وحيد أمام الداخلية وخسر مباراتين أمام الجونة وبتروجيت.