أول أكاديمية لحراس المرمي في الشرق الأوسط

الأحد 19/أغسطس/2018 - 03:12 م
كتب: وان ثري
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أطلق زكريا أحمد، حارس مرمي الإمارات السابق لكرة القدم و المحاضر الآسيوي، بمشاركة المصري شريف بيومي، حارس مرمي الترسانة السابق، أول أكاديمية لحراس المرمي في الشرق الأوسط لتطوير مستواهم و تأهيلهم بشكل غير مسبوق .

و قال شريف بيومي، إن هذه الأكاديمية التي تحمل اسم " القفاز الذهبي"،  مقرها أبوظبي، لكنها تنظم تدريبات و فترات معايشه لحراسها أو أي حارس ينضم إليها حتي و لو كان يلعب في الدوري الممتاز في العديد من الدول الأوروبية لرفع مستوي الحراس و كفاءتهم البدنية و الفنية .

و أضاف شريف بيومي قائلآ : الأكاديمية تسعي بقوة لتطوير مستوي حراس المرمي من الناحية الفنية و البدنية و النفسية مع المتابعة الفنية خلال الموسم الرياضي، و تم إرسال الكثير من الحراس إلي المعايشة في أوروبا و منهم عدد من الإمارات إلي صربيا تحت إشراف المدرب الصربي "بوسكو ناستيك" و بعض الدول الأوروبية.

و أكد بيومي علي أن الهدف الأكبر من وراء أكاديمية القفاز الذهبي هو تطوير مستوي حراس المرمي العرب، و الوصول بهم إلي المستويات العالمية، مشددًا علي أن هذه الأكاديمية ليست للبراعم فقط بل للكبار أيضا و لدي الأكاديمية كل الإمكانيات التي تساهم في رفع مستوي الحارس و تطويره و اكتشاف قدراته.

أول أكاديمية لحراس المرمي في الشرق الأوسط

أول أكاديمية لحراس المرمي في الشرق الأوسط