موعد مباراة الاهلى والترجى التونسى فى دورى ابطال افريقيا

الجمعة 17/أغسطس/2018 - 02:21 م
كتب: نور احمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يدخل فريق الاهلي اختباراً افريقياً قوياً عندما يلتقي مع الترجي التونسي بإستاد رادس في العاصمة التونسية ،ضمن منافسات الجولة الخامسة لدوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

تنطلق مباراة الأهلى والترجى في التاسعة من مساء اليوم،الجمعة، بتوقيت القاهرة ،وهى المواجهة التى من المنتظر أن تشهد إقبال جماهيري كبير خاصة من جانب الفريق التونسي صاحب الأرض.

يدير مباراة الأهلى والترجى طاقم تحكيم جابوني بقيادة إريك أوتوجو كاستان ويعاونه كلاً من كاستان والتشادي عيسي يايا والجابوني موسوندا مونتال.

ويدخل بطل مصر مباراة الليلة مُحتلاً المركز الثاني في المجموعة برصيد 7 نقاط خلف الترجي المتصدر بـ10 نقاط ويأتي بعدهما تاونشيب البتسواني في المركز الثالث برصيد 3 نقاط ثم كمبالا سيتي الأوغندي صاحب المركز الأخير بنفس الرصيد متأخرا بفارق الأهداف عن بطل بتسوانا.

ويغيب عن الاهلي في لقاء الليلة كلاً من حسام عاشور للأيقاف ومؤمن زكريا لأسباب فنية من وجهة نظر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى، فيما تبدو حظوظ ناصر ماهر في المشاركة مع الفريق أساسياً للمرة الاولى أفريقياً قوية بعدما تم قيده فى اليوم الأخير للقيد فى الملحق الافريقي ومعه زميله بالفريق أكرم توفيق.