4 أسلحة تقود الأهلي لحسم موقعة الترجي في أبطال أفريقيا

الجمعة 17/أغسطس/2018 - 02:16 م
كتب: محمد منير
الفريق الاول لكرة
الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي
يستضيف فريق الترجي التونسي نظيره الأهلي المصري، اليوم الجمعة، على ملعب "رادس"، بالساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان المارد الأحمر قد سقط أمام الترجي، في الجولة الأولى، بفخ التعادل السلبي دون أهداف، ويتصدر الفريق التونسي ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط، ويليه الأحمر برصيد 7 نقاط.

ونرصد معًا في "وان ثري" أسلحة الأهلي ضد الترجي في أبطال أفريقيا :

1) وليد أزارو

سيعول المدير الفني كارتيرون، على هداف الفريق المغربي وليد أزارو، من أجل ترجمة الفرص إلى أهداف، ودك شباك الترجي، من أجل تحقيق الانتصار الهام.

2) وليد سليمان

يمنح الجناح الخبير وليد سليمان، حيوية رائعة في الأطراف الهجومية للمارد الأحمر، من خلال العرضيات المتقنة أو التمريرات البينية، بالإضافة لقوته في تسديد الركلات الحرة.

3) ساليف كوليبالي

سيكون المدافع ساليف كوليبالي محطة مهمة للأهلي في هذه القمة، من خلال الطول الفارع الذي يتمتع به، وسيساعده على الفوز بالصراعات الهوائية أمام هجوم الفريق التونسي.

ولن يكتفي كوليبالي بالشق الدفاعي فقط، لكنه يتألق هجوميًا أيضًا، حيث سجل هدفين بالرأس، مستغلاً ميزة الطول التي سيعول عليها المدرب ضد الترجي.

4) اعتلاء الصدارة وضمان التأهل

ستسعى الكتيبة الحمراء بقيادة المدرب كارتيرون، لتحقيق الانتصار في هذه القمة الافريقية، من أجل ضمان التأهل للدور الثاني، بالإضافة للتساوي في صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط لكل فريق، وهو ما سيمثل سلاحًا ودافع قوي من أجل الفوز.