3 مراكز يترقب مدرب ريال مدريد تعزيزها بعد نكسة السوبر الأوروبي

الخميس 16/أغسطس/2018 - 11:21 م
كتب: محمد منير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

يترقب جوليان لوبتيجي، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، تعزيز العديد من المراكز في تشكيله الفريق، قبل نهاية الانتقالات الصيفية الحالية، يوم 1 سبتمبر القادم.

 

وكان ريال مدريد سقط أمام أتلتيكو مدريد، برباعية مقابل هدفي، على ملعب لي كوك آرينا، ضمن منافسات نهائي السوبر الأوروبي، ليخسر الريال أول نهائي قاري منذ عام 2000.

 

سقوط جعل المدرب يفكر كثيرًا في الصفقات الضرورية لإبرامها في الوقت القادم، من أجل ضمن المنافسة على الألقاب، لاسيما بعد رحيل هداف الفريق كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس.

 

- مهاجم صريح

 

يسعى المدرب الإسباني للتعاقد مع مهاجم صريح، من أجل تعزيز القوة الهجومية للفريق، التي ينتابها الرعونة مباراة تلو الأخرى، ولعل أبرز الأسماء المتوقع قدومها، هو رودريجو مورينو، مهاجم فالنسيا، في صفقة ستكلف 60 مليون يورو.

 

- قلب دفاع

 

كما يسعى المدرب لتعزيز الجانب الدفاعي للنادي الملكي، وبالرغم من وجود 4 قلوب دفاع في القائمة، إلا أن اصابات فاييخو المتتالية، جعلت النادي يفكر في التعاقد مع مدافع.

 

- متوسط ميدان دفاعي

 

كذلك يعتبر مركز متوسط الميدان الدفاعي من أولويات، مدرب إسبانيا المقال، وهو ما ظهر جليًا بالأمس في النهائي، بعدما غادر كاسميرو أرض الملعب مصابًا، ليفشل سيبايوس في تعويض هذا المركز، ويأتي سافيتش نجم لاتسيو، كأبرز الأسماء التي يسعى الملكي للتعاقد معها.