بول سكولز يوجه صدمة كبيرة لمحمد صلاح..تعرف على التفاصيل

الخميس 16/أغسطس/2018 - 10:02 م
كتب: نور احمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
وجه نجم فريق مانشستر يونايتد الانجليزي السابق بول سكولز صدمة قوية الي المحترف الدولي المصري محمد صلاح،لاعب فريق ليفربول،وذلك تزامناً مع انطلاق مسابقة الدوري الانجليزي بالموسم الجديد.

وقال بول سكولز ان محمد صلاح لن يستطيع الحفاظ على لقب هداف الدوري الانجليزي خلال الموسم الحالي مثلما فاز به الموسم الماضي.

واضاف بول سكولز في تصريحات للموقع الرسمي للدوري الانجليزي ان محمد صلاح على الرغم من انه افتتح الموسم الجديد بهدف في وست هام باولى مباريات الجولة الاولى بالدوري الانجليزي الا انه لن يستطيع الحفاظ على لقب هداف البريمرليج.

وتوقع سكولز أن يكون أجويرو هداف الدوري الانجليزي إذا تمكن من استغلال الفرص الكثيرة التي ستسنح له على مدار الموسم، كما اعتبر أن هاري كين سيكون منافس قوي بفضل تسديده لركلات الجزاء والركلات الثابتة، وأكد أن الانجليزي سيكون صاحب الفرصة الأكبر في الفوز بالجائزة هذا الموسم.

وعن المنافسة على الدوري الانجليزي، اعتبر سكولز أن مانشستر سيتي حامل اللقب يبقى صاحب الفرص الأكبر، فيما سيكون ليفربول في المركز الثاني، ويونايتد الثالث وتوتنهام في المركز الرابع، واستبعد تشيلسي وأرسنال من المربع الذهبي لعدم وضوح شكل الفريق تحت القيادة الفنية الجديدة لكلا الناديين.