3 عوامل ترجح كفة مصر المقاصة أمام الزمالك في الدوري المصري

الخميس 16/أغسطس/2018 - 07:44 م
كتب: محمد منير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستضيف فريق مصر المقاصة نظيره الزمالك، على استاد "الفيوم"، بالساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الفريق الفيومي هذه المباراة بقيادة المدرب طلعت يوسف، من أجل مواصلة الانتصارات، وتحقيق نتيجة إيجابية، بالإضاقة للتأكيد على علو كعب الفريق أمام الأبيض في السنوات الأخيرة.

ونستعرض معًا في "وان ثري" 3 عوامل ترجح كفة المقاصة ضد الزمالك :

1) استغلال سقوط الزمالك

سقط الزمالك في اختبارين من أول ثلاثة هذا الموسم، بعدما تعادل سلبيًا أمام بتروجيت في الجولة الأولى، والقادسية في دور ال32 من البطولة العربية للأندية.

وستحاول كتيبة المدرب طلعت يوسف استغلال هذا السقوط، بالإضافة لعدم انسجام عناصر الفريق الأبيض بشكل كامل، من أجل تحقيق الانتصار الهام.

2) الدفعة المعنوية أمام المقاولون العرب

يدخل المقاصة مباراة الزمالك، منتعشًا بالفوز أمام المقاولون العرب في الجولة الماضية، وسيعطي ذلك دفعة معنوية للفريق الفيومي في مواصلة الانتصارات، فضلاً عن أن الزمالك سقط في أخر اختبار قبل مباراة اليوم، بعدما تعادل مع القادسية.

3) سجل قوي ضد القلعة البيضاء

يملك مصر المقاصة سجل رائع وقوي عندما يواجه الزمالك في السنوات الأخيرة، حيث شهدت أخر 5 مواجهات للفريقين، انتصار كاسح للفريق الفيومي ب4 مرات، مقابل فوز وحيد للأبيض.