3 أهداف يخطط الزمالك لتحقيقها فى مواجهة المقاصة

الخميس 16/أغسطس/2018 - 03:48 م
كتب: محمد صقر
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يدخل الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك ، في التاسعة مساءا الليلة ، ، مواجهة قوية،، أمام فريق المقاصة، في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري، على ملعب الجيش بالسويس.

ويسعي الجهاز الفنى بقيادة السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفارس الابيض ، في المباراة الثالثة له ببطولة الدوري العام ، في تحقيق أكثر من هدف خلال هذا اللقاء:

استعادة الثقة

رغم الفوز الساحق للفارس الابيض في آخر مبارياته بالدوري، على حساب الاتحاد السكندري، بخماسية، إلا أن التعادل السلبي أمام القادسية في البطولة العربية ، جعل ثقة الجماهير الزملكاوية في اللاعبين والجهاز الفني تهتز نوعا ما ، خاصة وان الفريق لم يقد الاداء المنتظر

ويسعى السويسري لتحقيق نتيجة إيجابية أمام المقاصة، لكي يستعيد اللاعبون ثقة الانتصار من جديد، قبل مباراة العودة مع الفريق الكويتي، نهاية الشهر الجاري، ولإيقاف نزيف النقاط مبكرا.

بدون خسائر

خاض الفارس الابيض ببطولة الدورى مواجهتين ، ويرغب الفريق في الحفاظ على سجله المحلي، خاليا من الهزيمة، بعدما تعادل مع بتروجيت، وفاز على الاتحاد.

وتحقيق الفارس الابيض الانتصارعلى المقاصة في مواجهة الليلة، يضمن للزمالك العودة لصدارة الترتيب، بفارق الأهداف، لا سيما أن الفرق الأخرى تحتل المركز الأول برصيد 7 نقاط، و5 أهداف، وهو ما يعني أن أي هدف سيجعل القلعة البيضاء على القمة.

موسمين بدون فوز

وجد الزمالك صعوبة كبيرة في مواجهات المقاصة، خلال الموسمين الأخيرين، خاصة في ظل وجود مدرب مثل طلعت يوسف.

ففي الموسمين الماضيين، خسر الزمالك في 4 مباريات من المقاصة، إذ سقط في الموسم قبل الماضي، ذهابا بهدف مقابل لا شيء، وإيابا بهدفين نظيفين، اعتباريا، بعد انسحاب الأبيض بسبب وجود أزمة مع اتحاد الكرة.

وفي الموسم الماضي، خسر ذهابا وإيابا، بنتيجة (3-1)، و(1-0)، وهو ما يظهر أن المقاصة صاحب الكلمة العليا في المواجهات الأخيرة، الأمر الذي يحفز الزمالك لمحاولة كسر هذه العقدة، وتحقيق الانتصار.