قرار كروس بالاستمرار في اللعب الدولي يحظى باهتمام الصحف الألمانية

الخميس 16/أغسطس/2018 - 10:32 ص
كتب: وان ثري
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أبرزت الصحف الألمانية، الصادرة اليوم /الخميس/، قرار توني كروس نجم نادي ريال مدريد الإسباني، بالاستمرار في اللعب الدولي لمنتخب ألمانيا، بعد الخروج من الدور الأول من كأس العالم في روسيا.

وتصدرت صورة كروس بقميص المانشافت، غلاف صحيفة (فوسبال بيلد)، مع عنوان: "أنا مستمر"، في إشارة إلى عدم اعتزاله اللعب الدولي.

ومن ناحية أخرى، أشارت الصحيفة إلى حصول نادي بروسيا دورتموند على لقب بطل التعاطف في ألمانيا، كإشارة لكونه أكثر نادي غير مكروه في ألمانيا.

كما أجرت الصحيفة حوارًا مع باولو هنريك الشهير بـ"باولينيو"، والذي تعاقد مع باير ليفركوزن هذا الصيف، تحت عنوان "مقابلة مع رجل الـ18.5 مليون يورو".

وأبرزت الصحيفة غياب تيمو فيرنر، مهاجم لايبزيج عن مواجهة يونيفيرسيتاتيا كرايوفا، بإياب الدور التمهيدي بالدوري الأوروبي للإصابة.

ومن جانبها خصصت صحيفة "كيكر" غلافها للحديث عن نادي شالكه، تحت عنوان: "شالكه الوصيف بين النجاح والتطوير"، كما تحدثت الصحيفة عن المنافسة الشديدة بين لايبزيج وشالكه، للحصول على خدمات سيبستيان رودي، لاعب بايرن ميونخ.

وأخيرا أجرت صحيفة صحيفة "أيندتسايتونج" حوارا مع خافي مارتينيز، نجم بايرن ميونخ، الذي أكد عزمه البقاء في صفوف النادي البافاري للأبد.