هل يستطيع الأهلي الموافقة على إقامة مباراته أمام الهلال 8 نوفمبر؟ نكشف التفاصيل

الأربعاء 15/أغسطس/2018 - 11:04 م
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم اعتذره رسميًا عن إقامة لقاء الأهلي أمام الهلال، في إطار السوبر المصري السعودي، والذي تم اختيار موعد إقامته بشكل مبدئي وم الـ8 من نوفمبر المقبل.

وأكد الاتحاد السعودي لكرة القدم أن إلغاء المباراة يأتي بسبب عدم "التزام الأهلي" بالموعد المتفق عليه من قبل مع التأكيد على اقامه مباراة السوبر المصري السعودي بين الزمالك واتحاد جده.

ويكشف لكم وان ثري أن الأهلي لن يستطيع الموافقة على إقامة المباراة في الموعد الذي تم اختياره يوم الـ8 من نوفمبر، وذلك لتعارض موعد المباراة مع إياب نهائي دوري أبطال افريقيا والمقرر له 9 نوفمبر.

وبالتالي لن يستطيع الأهلي ان يكمل مشواره ببطولة دوري ابطال أفريقيا حتى يوافق على مواجهة الهلال يوم 8 نوفمبر.

الأمر الثاني، تصريحات عامر حسين رئيس لجنة المسابقات والتي أكد خلالها أن موعد مباراة السوبر المصري السعودي بين بطلي الدوري غير نهائية وأنها ستتغير إذا وصل الأهلي مشواره في بطولة دوري ابطال أفريقيا.

وأشار رئيس لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم المصري بأن الموعد النهائي لم يتم تحديده خلال الاجتماع الذي أقيم بمقر اتحاد الكرة المصري وأنه سيكون هناك اجتماع نهائي لحسم الأمر.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمباراة الترجي يوم الجمعة باستاد رادس في الجولة الخامسة لدوري المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، على ملعب (الاستاد الأوليمبي) في رادس.

ويحتل المارد الاحمر المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط خلف الترجي المتصدر والذي ضمن التأهل بشكل رسمي لدور الـ16 برصيد 10 نقاط.

ويتذيل فريق تاونشيب رولز البوتسواني المجموعة الاولى برصيد 3 نقاط تمكن من حصدها من 4 مباريات حيث انه فاز في مباراة وحيدة وخسر في 3 آخرين، وهو نفس رصيد النقاط الذي يمتلكه الفريق الاوغندي.