مفاجأة.. خماسي الأهلي مهدد بالغياب عن موقعة كمبالا بالجولة الأخيرة للأبطال

الأربعاء 15/أغسطس/2018 - 08:11 م
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمباراة الترجي يوم الجمعة باستاد رادس في الجولة الخامسة لدوري المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، على ملعب (الاستاد الأوليمبي) في رادس.

ويحتل المارد الاحمر المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط خلف الترجي المتصدر والذي ضمن التأهل بشكل رسمي لدور الـ16 برصيد 10 نقاط.

ويخوض الأهلي المباراة وهو يسعي إلي تحقيق فوزه المتواصل على الترجي في ملعبه ووسط جماهيره، من أجل التأهل بشكل رسمي برفقة الترجي، او يكتفي بالتعادل على ان ينتهي اللقاء الآخر بين كامبالا سيتي الاوغندي وتاونشيب رولز البوتسواني بالتعادل ايضًا.

ونستعرض لكم في التقرير التالي 5 لاعبين مهددين بالغياب عن الأهلي أمام كمبالا سيتي بالجولة الأخيرة للبطولة الإفريقية:

خطر الغياب عن المواجهة الأخيرة للمارد الأحمر يهدد خماسي الأهلي، وهم  محمد الشناوي، والمالي ساليف كوليبالي، ومحمد هاني، وعمرو السولية، ووليد سليمان، حيث انه في رصيد كل لاعب منهم كارت اصفر وفي حالة حصول أحدهم على انذار في لقاء الترجي فانه سيغيب عن مباراة كامبالا سيتي الاخيرة.

ويغيب حسام عاشور قائد النادي الأهلي عن مباراة الفريق أمام الترجي بسبب الايقاف حيث ان لاعب خط الوسط كان قد حصل على انذارًا في مباراة الفريق الاخيرة بدوري ابطال افريقيا أمام تاونشيب رولز البوتسواني.

ومن المقرر انه يلتقي المارد الاحمر بنظيره كامبالا سيتي الاوغندي في ختام منافسات دور المجموعات لدوري ابطال افريقيا يوم 28 من شهر اغسطس الجاري.

ويتذيل فريق تاونشيب رولز البوتسواني المجموعة الاولى برصيد 3 نقاط تمكن من حصدها من 4 مباريات حيث انه فاز في مباراة وحيدة وخسر في 3 آخرين، وهو نفس رصيد النقاط الذي يمتلكه الفريق الاوغندي.