شروط جديدة من "مؤمن زكريا" من أجل التجديد للأهلي

الأربعاء 15/أغسطس/2018 - 04:40 م
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمباراة الترجي يوم الجمعة باستاد رادس في الجولة الخامسة لدوري المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي استبعاد 5 لاعبين عن قائمة الأهلي المسافرة إلي تونس، وكان من بينهم مؤمن زكريا لاعب الفريق الأول، وذلك لأسباب فنية.

وشهدت الساعات القليلة الماضية، تجديد المفاوضات مع مؤمن زكريا من قبل النادي الأهلي، من أجل تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي أن المفاوضات التي تمت خلال ساعات ماضية، انتهت إلي الفشل والوصول إلي نقطة الصفر، وذلك بعد المطالب المالية الذي طلبها اللاعب، حيث طلب الحصول على ملبغ 17 مليون جنية في الموسم من أجل التجديد للقلعة الحمراء، وهو ما أثار غضب الأهلي خصوصا أنه من اللاعبين الذين يتم معاملتهم ضمن الفئة الأولي وتحصل على مبلغ 7 ملايين جنية،  تزيد بمعدل مليون ونصف المليون كل موسم .

وأضاف المصدر أن المفاوضات الاخيرة شهدت مطالب أخري من قبل مؤمن زكريا، حيث أعلن موافقته على تجديد عقده مع الأهلي مقابل 7 ملايين في الموسم، ولكن بشرط  تكون مدة التعاقد موسمين فقط.

وتابع المصدر أن الشرط الأخر للاعب هو السماح بالاحتراف على سبيل الإعارة خلال يناير المقبل علي أن يتم وضع بند في تعاقده يسح له بالرحيل النهائي مقابل 800 الف دولار , وهي الشروط التي تم عرضها علي لجنة الكرة لمنقشتها .

واختتم المصدر أن الأهلي مازال في مرحلة مناقشة مطالب اللاعب، رغم وجود اتجاه لرفضها.