نكشف أهداف الزمالك من مواجهة المقاصة بالدوري

الأربعاء 15/أغسطس/2018 - 03:29 م
كتب: محمد صقر
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يدخل الفارس الابيض مواجهة من العيار الثقيل غدا الخميس ، امام فريق مصر للمقاصة ضمن مواجهات الجولة الثالثة ، لمسابقة الدورى العام على ملعب الجيش بالسويس .

ويرغب فريق الزمالك فى استغلال هذا اللقاء لتحقيق العديد من الاهداف ، ونرصدها من خلال التقرير التالي :

مصالحة الجماهير

يسعى الجهاز الفنى للفارس الابيض تحقيق الفوز على الفريق الفيومى ، لمصلحة جماهير النادي الغاضبة من نتيجة التعادل الاخيرة امام القادسية بالبطولة العربية ، والتفريط فى فوز سهل ، بخلاف فشل الفريق فى تقديم الاداء الكروى المميز وإهدار العديد من الفرصة السهلة

التواجد فى المنافسة
يهدف كريستيان جروس من مواجهة المقاصة حصد النقاط الثلاث للمباراة ، بهدف الاستمرار فى اجواء المنافسة على لقب بطولة الدورى من البداية وعدم الابتعاد عن المنافسة مبكرا

الانتقادات والهجوم
يدرك السويسرى كريستيان جروس ، ان عدم تحقيق نتيجة الفوز على فريق المقاصة ، من شانه أن يجعله عرضه لسيل من الانتقادات والهجوم العنيف من الجماهير البيضاء ومجلس الادارة ، خاصة وان نتائج الزمالك ليست على المستوى المطلوب .

عودة الثقة
يهدف الجهاز الفنى لحصد نقاط المباراة الثلاث من أجل عودة الثقة الى اللاعبين ، بعد الانتقادات والهجوم الذى تعرضوا له بعد التعادل الاخير مع القادسية بذهاب دور ال 32 لدورى ابطال العرب .

مواصلة الانتصارات
يرغب كريستيان جروس تحقيق الانتصار الثانى بمسابقة الدورى العام ، بعد الفوز على الاتحاد السكندري بالجولة الثانية بخماسية ، ويدخل الفريق مواجهة غدا الخميس وهدفه حصد النقاط الثلاث .