اتهام مانشستر سيتي بالعنصرية ورغبة زيدان في تدريب اليونايتد أبرز عناوين الصحف الإنجليزية

الأربعاء 15/أغسطس/2018 - 12:22 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تناولت الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم الأربعاء، العديد من الموضوعات أبرزها موجة الانتقادات التي تعرض لها نادي مانشستر سيتي واتهامه بالعنصرية، بجانب رغبة الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق في خلافة البرتغالي جوزيه مورينيو في تدريب مانشستر يونايتد.

وتناولت صحيفة (ديلي ميل) المشكلة التي وقع فيها نادي مانشستر سيتي واتهامه بالعنصرية بسبب تصريحات رئيس أكاديميته دين رامسدال الشاب تحت عنوان "السيتي يواجه اتهامات بالعنصرية بعد أن وصف رئيسه الشاب اللاعبين السمر بأنهم يتسمون بالضخامة والبشرة السوداء والسرعة".

وفي تقرير آخر، كشفت الصحيف، عن أن الفرنسي زين الدين زيدان يرغب في أن يخلف البرتغالي جوزيه مورينيو مديرا فنيا لمانشستر سيتي في ظل رغبته في العودة للتدريب عبر بوابة الدوري الإنجليزي.

وأكدت صحيفة (صن) موافقة ساري على رحيل درينكواتر في ظل وجود رغبة من شالكه الألماني لضم اللاعب.
وأوضحت تراجع جوزيه مورينيو عن الاستغناء عن دارميان وروخو لاعبي الفريق في ظل موسم الانتقالات الكارثي الذي عجز من خلاله النادي على إبرام أي صفقة تدعم الخط الخلفي للشياطين الحمر.

وأشارت صحيفة (ديلي إكسبريس) إلى موافقة ماوريسيو ساري المدير الفني لتشيلسي على رحيل لاعب خط الوسط درينكواتر عن صفوف الفريق على سبيل الإعارة بعد خروجه من حساباته في الموسم الجديد.

وفي تقرير آخر، أوضحت الصحيفة، حالة الارتباك التي يعاني منها جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد تجاه نجم الفريق بول بوجبا في ظل استمرار اهتمام برشلونة الإسباني بضمه قبل انتهاء موسم الانتقالات في إسبانيا.

ونشرت صحيفة (ديلي ميرور) حديثا خاصا مع نجولو كونتي نجم منتخب فرنسا ونادي تشيلسي ونقلت عنه قوله "كل ما فعلته في الماضي سيتم نسيانه سريعا مالم يستمر النجاح".

وأوضح كونتي، أن كل ماحققه كان بمثابة الحلم حيث فاز بكأس العالم مع منتخب الديوك وحقق البريمير ليج مرتين متتاليتين مع فريقين مختلفين، كما تأهل لنهائي أمم أوروبا ولكن عليه أن يفكر في المستقبل.