مباراة دربي مدريد في السوبر الأوروبي تتصدر عناوين الصحف الاسبانية

الأربعاء 15/أغسطس/2018 - 11:57 ص
كتب: محمد رأفت
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تصدرت مباراة السوبر الأوروبي التي تسضيفها العاصمة الاستونية تالين الليلة بين ناديى ريال مدريد وأتلتيكو مدريد والتى تعد دربى مدريدي على مستوى أوروبى عناوين الصحف الاسبانية الصادرة اليوم الأربعاء.

وعلقت صحيفة ماركا على اللقاء بعنوان يقول "ديربي السوبر".

وقالت صحيف أس فى تعليقها على اللقاء "بيل وبنزيما واسينسيو ثلاثى هجوم الريال وكيلور نافاس يحرم مرمى الملكى".

وأضافت "جريزمان وكوستا يقودان هجوم أتلتيكو ".

وتناولت صحيفة موندو ديبوتيفو مباراة برشلونة وبوكا جونيورز على كأس جامبر الودية تحت عنوان "كأس جامبر من أجل الفوز على بوكا".

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة سيشرك اليوم في كأس خوان جامبر أمام بوكا جونيورز، أربعة لاعبين جدد، هم لينجليت وآرثر وفيدال ومالكوم، بالإضافة لظهور أول لتقنية الفيديو، خلال مباراة بوكا جونيورز.

كما أكدت عدم استعجال البارسا في التعاقد مع أدريان رابيو، بعد رفض اللاعب للتجديد لباريس سان جيرمان.

وعلقت الصحيفة على مباراة السوبر الأوروبي وقالت " ديربي أوروبا..سيميوني سيحاول أن يفوز بعد التوقيع مع صفقات جديدة، ولوبيتيجي سيلعب أول مباراة بدون كريستيانو رونالدو".

كما علقت صحيفة سبورت على لقاء برشلونة وبوكا جونيورز بعنوان " كأس جامبر والعرض الأول، مالكوم وآرثر ولينجليت وفيدال، سيتم تقديمهم لأول مرة اليوم في كامب نو، وميسي قرر الابتعاد عن اللعب الدولي حتى نهاية 2018".

فيما أوضحت وجود اتفاق مستقبلي بين أيريك أبيدال، السكرتير الفني لرئيس برشلونة وعثمان ديمبلي، يضمن للأخير الاستمرار مع البارسا.