3 عوامل تجعل "بيراميدز" يجتاز عقبة طلائع الجيش في الدوري المصري

الثلاثاء 14/أغسطس/2018 - 05:18 م
كتب: محمد منير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستضيف نادي طلائع الجيش، نظيره بيراميز، اليوم الثلاثاء، في الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، على استاد "جهاز الرياضة العسكري"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

ويتأهب الفريق العسكري الحصول على أول ثلاث نقاط هذا الموسم، متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور، على جانب آخر يسعى نادي بيراميدز لمواصلة الزحف نحو صدارة الدوري الممتاز.

ونرصد معًا في "وان ثري" 3 عوامل تجعل بيراميدز يجتاز محطة طلائع الجيش :-

1) رغبة اعتلاء الصدارة
يسعى نادي الأهرام لمواصلة الزحف نحو صدارة الدوري الممتاز، وتحقيق إنجاز كبير فيما بعد باقتناص البطولة من فك قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، وهو ما لم يتحقق إلا بمواصلة تحقيق نتائج إيجابيه واقتناص الثلاث نقاط..

ويفصل بين نادي بيراميدز، وبتروجيت صاحب المركز الأول، نقطة واحدة، وهو ما يجعل حافز الانتصار في هذه المباراة كبير، لإعتلاء الصدارة.

2) الأسلحة الهجومية
يملك نادي بيراميدز قوة ضاربة في كافة الصفوف، بعدما دشن الفريق العديد من الصفقات القوية خلال الميركاتو الصيفي المنصرم.

وسيتسلح المدرب البرازيلي ألبيرتو فالنتين، على الرباعي الأجنبي "إداوردو - روديجينهو - كينو - ريبامار"، من أجل دك حصون الفريق العسكري واقتناص الثلاث نقاط.

3) الإنطلاقة المميزة
يملك نادي بيراميدز حافز إضافي بعد الإنطلاقة الجيدة التي حققها في أول جولتين من عمر البطولة، بعدما فاز على إنبي بهدف نظيف من توقيع "أفشة"، واقتنص تعادل مثير من أمام الإنتاج الحربي بهدف لكل فريق، ليحصد 4 نقاط جعلته بالمركز السادس، بالتساوي مع الزمالك الثاني، لكن بفارق الأهداف لصالح الأبيض.

على جانب أخر فشل فريق طلائع الجيش من تسجيل أي حالة فوز، بعدما تعادل أمام النجوم بدون أهداف، وتلقى خسارة ثقيلة أمام إنبي بثلاثية بيضاء، جعلته في المركز الخامس عشر برصيد نقطة واحدة.