هجوم وسائل الإعلام الإنجليزية على أوزيل يتصدر اهتمامات الصحف الألمانية

الثلاثاء 14/أغسطس/2018 - 02:24 م
كتب: وان ثري
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
اهتمت الصحف الألمانية الصادرة اليوم الثلاثاء، بالهجوم الذي تعرض له الألماني مسعود أوزيل نجم نادي آرسنال من جانب وسائل الإعلام الإنجليزية.

وأشارت صحيفة (فوسبال بيلد) إلى هجوم الصحافة الإنجليزية على أوزيل، بعد ظهوره المخيب في المباراة الأولى لـ"الجانرز" في الدوري الإنجليزي لكرة القدم "البريميرليج"، والخسارة من مانشستر سيتي بهدفين دون رد.

وعانى أوزيل الفترة الماضية من هجوم الإعلام الألماني، بسبب صورته مع رجب طيب أردوغان قبل الانتخابات التركية وظهوره المخيب في نهائيات مونديال روسيا، ليعلن اللاعب اعتزاله الدولي في النهاية.

كما تحدثت الصحيفة عن كواليس صفقة انتقال ثيلو كيرير، مدافع شالكه، إلى باريس سان جيرمان، مقابل 37 مليون يورو، وكذلك تصريحات أنتوني موديست، مهاجم تيانجين جوانجيان، التي عرض فيها خدماته على بوروسيا دورتموند.

وأشادت الصحيفة بعبدو ديالو، مدافع دورتموند الجديد، قائلة: "إنه سيكون عنصرا أساسيا وقائدًا لدفاع البي في بي، الموسم الجديد".

من جانبها تساءلت صحيفة (كيكر) حول إمكانية تعاقد شالكه مع روبن لوفتوس تشيك لاعب تشيلسي، بعد رحيل ثيلو كيرير إلى نادى العاصمة الفرنسية.

وفي سياق آخر، أجرت صحيفة (شتوتجارتر ناخريشتن)، استفتاءً عن أفضل 11 لاعبًا ارتدوا قميص شتوتجارت، بمناسبة احتفال النادي بمرور 125 عامًا على تأسيسه.