ستاد يوفينتوس أرينا كامل العدد بسبب "رونالدو"

الثلاثاء 14/أغسطس/2018 - 12:23 ص
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستعد نادي يوفنتوس الإيطالي لشق طريقه بموسمه الجديد في بطولة الدوري الإيطالي، بمواجهة خارج أرضه أمام فريق كييفو فيرونا، في الجولة الأولى.

ومن المقرر أن يعود اليوفي إلى ملعب يوفنتوس أرينا، لخوض منافسات الجولة الثانية بالدوري الإيطالي أمام لاتسيو، في لقاء سيكون كامل العدد من المدرجات بعد بيع جميع تذاكر المواجهة بشكل رسمي.

وأصدر يوفنتوس بيانًا رسميًا عبر موقعه الرسمي على الإنترنت أعلن فيه عن بيع جميع تذاكر المباراة أمام لاتسيو، ئالتي ستقام على أرضه وبين جماهيره.

وجاء بيان البيانكونيري علي النحو التالي: "سيكون الإعداد مثالياً لاستقبال يوفنتوس في أول مباراة في الموسم على ملعب أليانز، التذاكر تم بيعها لمباراة لاتسيو يوم السبت 25 أغسطس، تم بيع آخر تذكرة بعد ظهر الاثنين".

وحرصت جماهير يوفنتوس على شراء تذاكر مباراة لاتسيو التي ستكون الأولى في تورينو بمعقل البيانكونيري، من أجل مشاهدة نجم الفريق الجديد، الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو القادم من ريال مدريد الإسباني.

وانتقل رونالدو للعب في الكالتشيو بقميص اليوفي خلال الصيف الحالي في صفقة القرن كما أطلق عليها قادما من مدريد في صفقة تجاوزت قيمتها أكثر من 100 مليون يورو.