الشحات يواصل الاستعداد بمعسكر العين في سلوفينيا

الإثنين 13/أغسطس/2018 - 07:13 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
واصل العين الإماراتي تدريباته في معسكر الفريق الأول لكرة القدم الخارجي في مدينة سلوفينيا بعد التعادل مع كوبر السلوفيني بهدفين لكل فريق .

ويستعد يوميا فريق العين الإماراتي في المعسكر الخارجي في سلوفينيا ، ويتواجد مع البعثة المسافرة إلي هناك النجم المصري حسين الشحات .

ويسيطر التفاؤل علي رئيس مجلس إدارة شركة العين الأماراتية عن صفقات النادي خلال الصيف الجاري وقال " تم التعاقد أخيراً مع جمال معروف وسعد خميس في خط المقدمة، وقدم اللاعبان مستويات أقنعت الجهاز الفني لأنهما من نوعية اللاعبين الذين يفضلهم المدرب زوران، ويلعبان في أكثر من مركز ولديهما السرعة والموهبة، وما كانا يحتاجانه هو اللعب في فريق كالعين ومع مدرب كزوران " .

وأضاف " نثق في الجهاز الفني، خصوصاً وأنه أثبت في كثير من المواقف أن رؤيته الفنية على المستطيل الأخضر تعتمد على أفضل الأساليب التكتيكية والتوظيف الأمثل للعناصر التي نجحت في الظهور المميز من خلال توظيف الجهاز على عكس ما كان يتوقعه كثيرون " .

وختم " الهدف القريب للفريق في الوقت الحالي يتمثل في المنافسة على لقب كأس السوبر أمام الوحدة، ونثق في قدرة "الزعيم" على كسب التحدي بمعطيات التميز والتفوق التي يتمتع بها هذا الكيان الشامخ بقيادته واسمه وجماهيره " .