بالفيديو| "شيرر" يجيب.. هل يواصل «صلاح» تألقه للموسم الثاني على التوالي؟

الأحد 12/أغسطس/2018 - 08:06 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حرص "ألان شيرر"، مهاجم فريق نيوكاسل السابق، وأحد أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز عبر التاريخ، على إبداء رأيه حول السؤال الذي يدور بأذهان عشاق الساحرة المستديرة، وبالأخص مشجعي الريدز حول العالم، وهو " هل يستطيع صلاح تكرار ما فعله الموسم الماضي للمرة الثانية ؟".

وقال "شيرر" صاحب الـ47 عامًا، خلال مقطع فيديو نشره الحساب الرسمي للـ"بريميرليج" قبل لقاء اليوم أمام وست هام: "محمد صلاح مختلفًا إلى حد ما، لقد رأينا تأثيره مع ليفربول في الموسم الماضي، كان كل شيء يلمسه يذهب تجاه المرمى، صلاح كان يتجه إلى العمق، ثم يسدد الكرة بقدمه اليسرى، محدثًا تأثيرًا مدمرًا في الزاوية البعيدة".

وتابع: "السؤال المهم الآن لأن الجميع يعرف من هو محمد صلاح، وما يستطيع فعله، السؤال هو هل يستطيع صلاح تكرار ما فعله الموسم الماضي للمرة الثانية ؟، هل يستطيع ذلك عندما يتضاعف عدد المدافعين حوله ؟، هل سيكون قادرًا على إيجاد الحلول عندما يكون الأمور باتت أصعب قليلًا ؟، مثلما حدث في الموسم الماضي".

وأضاف: "أنا أتطلع حقًا إلى معرفة إجابة هذا السؤال، ما يميز ليفربول هو النظام الذي يمتلكه، ولديهم لاعبون في الخط الأمامي قادرون على مساعدة صلاح وخلق المساحات من أجله".

وأنهي حديثه قائلًا: "لن يتغير شيئًا طالما هناك فيرمينيو وماني، ومن ثم فإن صلاح قادر على تكرار ما حققه، ولكن هل سيكون قادرًا على تسجيل نفس العدد من الأهداف؟ أنا أعتقد ذلك".

بدأ «صلاح» موسمه الثاني مع ليفربول سريعًا، بتسجيل أول أهدافه الرسمية اليوم بالدوري الإنجليزي، بتسجيله الهدف الأول له ولفريقه خلال رباعية الريدز أمام وست هام اليوم، على ملعب "أنفيلد" بافتتاحية مباريات الفريق بالـ"بريميرليج".

جدير بالذكر أن محمد صلاح تمكن من تسجيل 44 هدفًا بمختلف المسابقات بالموسم الماضي مع فريق ليفربول، وتمكن من حصد لقب هداف الدوري الإنجليزي برصيد 32 هدفًا، والتتويج بجائزة أفضل لاعب في قارة أفريقيا، وأفضل لاعب في الـ"بريميرليج" ومثلها بنادي ليفربول.