تعرف على 4 مواجهات مرتقبة للأهلي في أغسطس

السبت 11/أغسطس/2018 - 09:44 م
كتب: حسن محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

يعد شهر أغسطس هو الأكثر طولا وصعوبة، في النادي الأهلي.. نظرا لعدد المباريات التي يخوضها الأحمر خلاله، ومنها مباريات مهمة في مشواره بالبطولات التي يشارك بها.

 

الأهلي بدأ شهر أغسطس بنتيجة لم ترتق لطموحات جماهيره، بعد التعادل بهدف لكل فريق أمام الإسماعيلي، في افتتاح مباريات الدوري الممتاز هذا الموسم، لكنه سرعان ما عدل من أوضاعه واستعاد توازنه في البطولة المحلية بعد الفوز على المصري بهدفين دون رد في الجولة الثانية التي أقميت يوم ٧ أغسطس.

 

ثالثة المواجهات التي سيخوضها الأهلي هذا الشهر ستكون خارج حدود المسابقة المحلية بعد غد الإثنين على ملعب برج العرب بالاسكندرية أمام فريق النجمة اللبناني، ضمن ذهاب دور ال٣٢ بالبطولة العربية، وهى المواجهة التي يسعى الأحمر للفوز بها بنتيجة مريحة قبل مواجهة الإياب التي تقام في لبنان.

 

ويشهد يوم ١٧ أغسطس الجاري أهم وأصعب مباراة للأحمر هذا الشهر، عندما يحل ضيفا على فريق الترجي التونسي في ملعب رادس، ضمن مواجهات الجولة الخامسة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وهى المباراة التي إذا فاز الأهلي بها سيحجز بطاقة التأهل لدور الثمانية، دون الانتظار لنتيجة الجولة الأخيرة أمام كمبالا سيتي.

 

وبعد الانتهاء من مواجهة الترجي التونسي، سيعود الأحمر سريعا للمنافسات المحلية بمواجهة وادي دجلة يوم ٢١ أغسطس، ثم يختتم الشهر بمواجهة حرس الحدود يوم ٢٤ من الشهر ذاته، وبذلك يكون الأهلي قد لعب في هذا الشهر ٦ مباريات.