رونالدو : حققت حلم الطفولة باللعب ليوفنتوس

السبت 11/أغسطس/2018 - 08:34 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أعرب الدولى البرتغالى كريستيانو رونالدو، المنضم حديثا إلى يوفنتوس الإيطالى، عن سعادته باللعب بصفوف اليوفى، مؤكدا أن إرتداء قميص البيانكونيري كان حلما راوده منذ الطفولة.



ورحل صاروخ ماديرا عن صفوف ريال مدريد ، بعد 9 سنوات قضاها داخل النادي الملكي، حقق خلالها الكثير من البطولات والألقاب والأرقام القياسية.



وأعلن العملاق الإيطالى، فى بيان رسمي تفاصيل التعاقد مع صاروخ فونشال لمدة 4 مواسم مقبلة ، براتب 30 مليون يورو سنوياً، ومقابل 100 مليون يورو تدفع للنادى الملكى على دُفعتين.



وقال الدون فى تصريحات لقناة ناديه : " منذ أن كنت طفلاً، نظرت إلى هذا الفريق وقلت إنني أتمنى أن ألعب له يومًا ما، إنه أفضل فريق فى إيطاليا وأحد أفضل أندية العالم".



وأكمل: " سأحاول الاستمتاع باللعب هنا بقدر ما أستطيع، وجعل يوفنتوس أفضل، إنني مستعدًا لهذا، أنا الآن فى مغامرة جديدة، و أرغب في الحفاظ على نفس أسلوب العمل".



وعن تحية جماهير اليوفى عقب هدفه المذهل فى شباك بوفون قال : " كان شعورًا لا يصدق ، أتذكر ذلك كل يوم، لأنه لم يحدث لي من قبل، أن تسجل هدفًا وترى كل شخص في الاستاد يصفق لك ".



تجدر الإشارة أن رونالدو قد قرر الرحيل عن السنتياجو برنابيو بسبب تجاهل مسئولى ريال مدريد لطلباته بشأن زيادة راتبه السنوى، والذى تم وعده فى أكثر من مرة بزيادته، حيث يحصل النجم البرتغالى حاليا على مبلغ 21 مليون يورو، وهو أقل بكثير من يحصل عليه الثنائي ليونيل ميسي 45 مليون يورو والبرازيلى نيمار 37 مليون يورو.