5 شخصيات رياضية طلبت حماية رئيس الجمهورية من بطش مرتضى منصور

السبت 11/أغسطس/2018 - 03:42 م
كتب: وان ثرى
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
الحرب الباردة بين المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك ، والعديد من الشخصيات العاملين بالوسط الرياضى جعلهم يرفعون شعار " الراجل دا مسنود من مين فى الدولة " ، ويطالبون تدخل الرئيس عبد الفتاح السيسى ، لحمايتهم من بطشه وتهديداته المتكررة على الفضائيات ، والمطالبة برفع الحصانه عنه ، والتحقيق فيما منسوب له من اتهامات ، والبلاغات المقدم ضده الى النائب العام .

"وان ثرى" تستعرض أبرز الشخصيات الرياضية ، التى طلبت من رئيس الجمهورية التدخل ، لدرجة الاستغاثة به كانت على الهواء :

التؤام حسن

نجد أن التؤام حسام وابراهيم حسن ، طلبا اكثر من مرة خلال المداخلات الهاتفية لهما ، من رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى ، التدخل لايقاف رئيس الزمالك عند حدوده فى ظل تجاوزه كافه الخطوط الحمراء ، واطلاق تصريحات وتهديدات لكل من يخالف الرأى أو يعارضه ، وذلك يكون على الهواء مباشرة .
التؤام حسن أعلنا بأنهم على اتم الاستعدادا للذهاب الى القصر الرئاسى ، لشكوى رئيس الزمالك بسبب ما يقوم به من فتنة بالوسط الرياضى .

عبد الناصر زيدان

الاعلامى عبد الناصر زيدان مقدم "كورة بلدنا " على قناة ltc الفضائية ، ومن خلال ظهوره على الهواء طلب من رئيس الدولة ، التدخل فيما يفعله رئيس الزمالك واطلاقه العديد من التهديدات ، وطلب رئيس الجمهورية حماية العاملين فى القناة من التهديدات المتكررة من جانب رئيس القلعة البيضاء

أحمد حسن

خلال الصدام المحتدم بين احمد حسن نجم الكرة المصرية الاسبق ، ورسائل التهديدات له والتصريحات العدائية ضد طلب الصقر من رئيس الجمهورية التدخل لحماية الوسط الرياضى من تصرفات رئيس الزمالك ، وهجومه الدائم على نجوم الرياضة واهانتهم بطريقة مشينه .

عبد الله جورج
كشف الدكتور عبد الله جورج عضو مجلس ادارة الزمالك ، بانه لن يقف مكتوف الايادى امام محاولات رئيس النادى شطب عضويته من مجلس الادارة ، وانه سوف يصعد الامر الى رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى ، خاصة وانه تقدم بشكوى الى وزير الشباب والرياضة والى اللجنة الاوليمبية .

المعارضة البيضاء

طلب العديد من رموز القلعة البيضاء ، من رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى ، أن يكون له دورا فى أزمة النادى الحالى ، وتصرفات رئيس الزمالك واهانته لهم