اجتماع هام في اتحاد الكرة الاربعاء المقبل..تعرف على التفاصيل

السبت 11/أغسطس/2018 - 01:49 م
كتب: نور احمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يعقد مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبوريدة، اجتماعًا يوم الأربعاء المقبل بمقره في الجزيرة، للإعلان عن تشكيل الجهاز المعاون للمكسيكي خافير أجيري المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني، خلال المرحلة المقبلة.

ومن المقرر أن يعلن مسؤولو الجبلاية، عن اسم المدرب العام والذي يتنافس على منصبه كلًا من هاني رمزي مدرب الاتحاد الشابق، وضياء السيد المدير الفني السابق لنجوم المستقبل، بعد استبعاد أحمد حسام ميدو ابمدير ابفني السابق لوادي دجلة، بسبب انشغاله بالمجال الإعلامي.

كما يعلن مسؤولو الجبلاية، عن اسم مدرب حراس المرمى والذي يتنافس على منصبه كلًا من طارق سليمان مدرب الأهلي السابق، وأيمن طاهر مدرب الزمالك، وأحمد ناجي مدرب المنتخب السابق، بعد استبعاد عصام الحضري المعتزل دوليًا مؤخرًا لقلة خبرته في مجال التدريب.

وكان الاتحاد المصري، أعلن في وقت سابق عن تعين المكسيكي خافير أجيري مديرًا فنيًا للمنتخب الوطني، مقابل 120 ألف دولار شهريًا لمدة أربعة أعوام مقبلة.

ويستعد المنتخب الوطني، لمواجهة النيجر يوم 8 سبتمبر المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة الإمم الإفريقية بالكاميرون منتصف العام المقبل.