أجايي يكشف دور حسام غالي في الأهلي.. وسر قوة الأحمر..فيديو

الجمعة 10/أغسطس/2018 - 07:34 م
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد جونيور أجايي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن احد أهم أساي قوة القلعة الحمراء  وتفوقه في البطولات، بخلاف الموهبة والأداء الجيد للاعبين، هو الحب الذي يجمع أفراد الفريق، وأنا أعتبره سر النجاح والتفوق الدائم للأهلي على المستوى المحلي أو الإفريقي، فالجميع داخل الأهلي لديهم هدف واحد هو الفوز في جميع المباريات والبطولات التي يشارك بها الفريق، وهذه الروح انعكست على النادي وحقق نتائج كبيرة، ودائما ما تجمعنا جلسات ونتحدث في هذا الأمر حتى يستمر الدّعم المعنوي، وبدون هذا الحب ما كنّا تمكّنا من مواصلة مسيرة إنجازات الأهلي.

وقال أجايي في حوار لقناة النادي:« هناك أكثر من لاعب أحدث غيابهم عن الأهلي تأثيرًا كبيرًا. وفي مقدمتهم؛ الكابتن حسام غالي، والهدّاف عماد متعب، نظرًا لدورهما الكبير مع اللاعبين، سواء قبل أو بعد المباريات، والآن أصبح الثنائي بعد الاعتزال من أهم المساندين للفريق، خاصّة حسام غالي، الذي نجده معنا في كل وقت، ويقف إلى جوارنا في الكثير من المواقف، وللحق، فقد تعلمنا من هؤلاء اللاعبين الكبار الكثير، وأظن أنه أمر جيد أن يكون هناك مثل هؤلاء اللاعبين داخل الأهلي، للاستفادة بخبراتهم داخل الملعب، والتعلم من مواقفهم مع الفريق خارج الملعب من أجل الوصول إلى تحقيق أهداف الأهلي».


وأضاف:« هناك اختلاف كبير بين الأهلي وجميع الأندية التي لعبت لها، بدايةً من شوتنج ستارز في نيجيريا، قبل الانتقال إلى تونس. فالأهلي نادٍ كبير، ويبحث دائمًا عن الفوز بالبطولات. وجميع اللاعبين داخل الفريق يرغبون في تقديم أفضل ما لديهم، وهو ما يميز الأهلي عن الأندية الأخرى. فهناك إصرار وقتال من أجل الفوز في جميع المباريات».

وأوضح:« دائما ما تصلني رسائل من الجماهير. هل سترحل عن الفريق أم تستمر.. هل هناك عروض؟ وإلى غير ذلك من الأسئلة. كل ما أقوله إن الأهلي الآن هو بيتي وعائلتي. ولا يوجد لدي أي سبب حاليًا من أجل الحديث عن الرحيل. فأنا أعيش حالة من الاستقرار داخل الأهلي، وأشعر بالراحة، ولكن إذا قُدر لي مستقبلا أن يكون هناك مكان آخر أو أن تصلني رسالة من الأهلي أنني أديت بشكل جيد وأستطيع أن أرحل، فسوف أرى أفضل العروض، ولكن بالتشاور مع الأهلي».

وتابع:« أعيش حالة من التركيز مع الأهلي.. وكما قلت، لو أن الأهلي قال لي إنني أدّيت بشكل جيد، وأستطيع الرحيل، فسوف أتناقش مع الأهلي وأختار أفضل العروض. ولكنّي الآن لا أشغل ذهني بهذا الأمر، وكل ما يشغلني حاليًا هو العودة من جديد إلى الملعب، وتحقيق نتائج جيدة مع الفريق. وأبذل مجهودًا كبيرًا للشفاء سريعًا، وكل همّي أن أساعد فريقي لتحقيق البطولات، ومسألة الرحيل من عدمها هي في علم الغيب، والله أعلم بها. ولكني بكل صراحة ووضوح لا أفكر في هذا الأمر».