رد فعل ناري من جماهير مانشستر يونايتد على استفزازات مورينيو

الجمعة 10/أغسطس/2018 - 06:07 م
كتب: حسن محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

أشعل البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، غضب جماهير الشياطين الحمر، خلال الأسابيع الماضية وأثناء الفترة التحضيرية قبل انطلاق الموسم الجديد 2018-2019 للدوري الإنجليزي لكرة القدم.


وأدي الإنتقاد العلني من قبل مورينيو للنجم الفرنسي بول بوجبا، إلى تفكير اللاعب في الرحيل عن النادي، حيث جرى الربط بينه وبين برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي.


وأعرب مورينيو عن غضبه من وضعية التحضير العبثي للفريق، خلال رحلة الولايات المتحدة، وتشاحن مع إدارة النادي، كما أكد علي عدم راضاه عن سياسة الانتقالات في النادي.


وأغلقت أمس الخميس سوق الانتقالات الصيفية دون أن ينجح المانيو في الحصول على خدمات نجم من العيار الثقيل، وخاصة بعد أن تم طرح العديد من الأسماء الكبيرة.


وتسببت تلك المشاحنات في غضب جماهير مانشستر يونايتد، حيث أطلقوا حملة لجمع التبرعات على موقع "GoFoundMe"، ويأملون في الحصول على الدعم والمال من أجل إقالة المدرب مورينيو لأنه في تلك الحالة سيحصل على تعويض 12 مليون يورو.


وفي حال فشل جمع ذلك المبلغ، فسيبقى مورينيو علي رأس الإدارة الفنية للفريق، حتى انتهاء عقده الأصلي في عام 2020، وفي هذه الحالة سيقضي هذا الموسم ثم الموسم التالي له.