هاني زاده : أزمات مستحقات الاجانب تقترب من الحل

الخميس 09/أغسطس/2018 - 05:53 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف المهندس هاني زاده عضو مجلس ادارة الزمالك والمتواجد حاليا في سويسرا ، لمتابعة ملف المستحقات المالية للاعبين الاجانب " جونيور أجوجو ، اليكس موندومو وكريم الحسن ، وشكواهم الى الاتحاد الدولى لكرة القدم الفيفا ، عن الاقتراب من إغلاق هذا الملف الشائك والصعب خلال الساعات المقبلة .

وأوضح عضو مجلس ادارة الزمالك ، بأنه والمحاميين نصر عزام والايطالي كريسبو ، عقدوا جلسة مع المحامين المعتمدين والممثلين القانونين للثاني الغاني جونيور أجوجو ، والكاميروني اليكس موندومو ، وتم التوصل الى اتفاق نهائي بتسوية المستحقات المالية لكلا اللاعبين ، والتنازل عن شكواهم ضد النادي في المحكمة الرياضية الدولية .

وأشار عضو مجلس إدارة الزمالك ، أن المفاوضات تلك المرة مع الطرف الثاني كانت صعبة وشاقة ، في ظل وجود تخوف وتوجس لديهم بعدم الوفاء مثلما حدث في المرة الاولى بعد أزمة الحجز الإداري من جانب ممدوح عباس على أرصدة النادي بالبنوك . 

أكد هاني زاده ، بانه تم ارسال ملف المفاوضات والاتفاقيات بالكامل الى المستشار مرتضى منصور رئيس النادي للاطلاع عليه ودراسته ، حيث كان حريصا على متابعة كافة التطورات لحظة بلحظه .

وأوضح عضو المجلس ، بانه تم التوصل لتسويه مع محامى اللاعب الغاني كريم الحسن ، بشأن مستحقاته المالية وفى انتظار رد اللاعب على التسوية التي تمت مع المحامي الخاص به .

وأكد عضو مجلس إدارة الزمالك ، أن المستشار مرتضى منصور كان حريصا على انهاء ملف مستحقات اللاعبين الاجانب ، لتجنب تهديدات الاتحاد الدولي لكرة القدم بخصم 24 نقطه من الزمالك وتوقيع عقوبات مالية ومنع النادي من القيد خلال يناير المقبل ،