تقارير إيطالية.. مارسيلو يسعى لمزاملة رونالدو فى يوفنتوس

الأربعاء 08/أغسطس/2018 - 07:01 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


كشفت تقارير صحفية إيطالية عن إهتمام النجم البرازيلى مارسيلو الظهير الايسر لنادى ريال مدريد الإسبانى بفكرة اللعب من جديد بجانب النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو والذى غادر إلى يوفنتوس خلال الانتقالات الصيفية الحالية.



وفقا لصحيفة "توتو سبورت" الإيطالية فإن النجم البرازيلى مارسيلو يرغب فى الإنضمام إلى نادى يوفنتوس، من أجل اللعب بجانب النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو من جديد، خاصة وأنهما يرتبطان بعلاقة صداقة قوية.

أضافت الصحيفة أن مارسيلو ارتبط فى الفترة الماضية بالرحيل إلى اليوفى، فى ظل رغبة نادى باريس سان جيرمان الفرنسى فى الحصول على خدمات مواطنه أليكس ساندرو، ولكن الأخير قرر فى النهاية البقاء مع فريق السيدة العجوز، خاصة بعد وصول النجم البرتغالى الصيف الحالى.



وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة يوفنتوس حددت سعر صفقة الظهير الايسر البرازيلى ساندرو للنادى الباريسى بأكثر من 50 مليون يورو.

وكان يوفنتوس قد نجح فى التعاقد مع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو خلال الميركاتو الصيفى الحالى فى صفقة قياسية بتاريخ الكرة الإيطالية قدرت قيمتها بـ105 ملايين يورو، بعقد لمدة 4 سنوات وسوف يحصل على 30 مليون يورو راتبا سنويا.