أقتراب ريال مدريد من حسم صفقة كورتوا يتصدر عناوين الصحف الأسبانية

الأربعاء 08/أغسطس/2018 - 10:24 ص
كتب: محمد الخديوي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
اهتمت الصحف الأسبانية الصادرة اليوم الاربعاء بصفقات ريال مدريد واقترابه من ضم البلجيكى ثيبو كورتوا حارس مرمى تشيلسى بجانب خوض الوافد الجديد ارتورو فيدال تدريبه الأول مع فريق برشلونة.

وجاء العنوان الرئيسي لصحيفة "ماركا" .."كيبا حارس أتلتيك بيلباو سيرحل إلى تشيلسي، وتيبو كورتوا في طريقه لريال مدريد".

وأضافت "النادي اللندني سيدفع 80 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقد كيبا، وكورتوا لا يزال منقطعا عن تدريبات البلوز".

كما علقت على مصير ماتيو كوفاسيتش،الذى يرغب فى الرحيل عن النادى الملكى وقالت "كوفاسيتش يفوز بعملية الضغط على ريال مدريد وسيرحل إلى تشيلسي، على سبيل الإعارة".

وحول آخر تطورات صفقة كورتوا قالت صحيفة "أس".. "كيبا حارس الفريق الباسكى اتلتيك بلباو فى طريقه لتشيلسى ليفسح الطريق لانتقال كورتوا لريال مدريد.".

وعن خطط مدرب ريال مدريد الجديد لوبيتيجى بشأن جاريث بيل ذكرت "جاريث بيل متحمس ويتمع بدوافع جديدة مع انطلاق الموسم".

واهتمت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، بترحيب نجوم برشلونة، بالوافد الجديد أرتورو فيدال، ونشرت عنوانا يقول"مباركة فيدال.كبار الفريق يرحبون بالصفقة الجديدة، والمدرب يرى أن إمكانيات لاعب محارب مثل فيدال، سوف تساعد الفريق كثيرا".

وأشارت الصحيفة إلى أن الكولومبي ياري مينا، لا يزال حائرا بشأن الانتقال لمانشستر يونايتد أو إيفرتون، قبل غلق سوق الانتقالات في إنجلترا، كما أبرزت إصرار مينو رايولا، وكيل بول بوجبا، على انتقاله لبرشلونة.

من جانبها ، علقت صحيفة "سبورت" على الصفقات المتوقعة لبرشلونة قبل غلق باب الانتقالات قائلة "دي يونج نعم.. بوجبا لا. برشلونة لا يزال مصرًا على التعاقد مع الهولندي دي يونج من أياكس، في صفقة يمكن أن تتم مقابل 50 مليون يورو، بينما يرفض مانشستر يونايتد، التفريط في بوجبا".

وأكدت الصحيفة، على انتقال كورتوا إلى ريال مدريد، وفي المقابل انتقال كيبا أريزابالاجا إلى البلوز.