بعد قرار الحضرى .. 5 نجوم يدرسون اعلان الاعتزال الدولي

الثلاثاء 07/أغسطس/2018 - 05:21 م
كتب: محمد صقر
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
بعدما اعلن عصام الحضرى حارس الاسماعيلى ، أمس الاثنين قرار الاعتزال دوليا ، بعد سنوات من الكفاح والمشوار الطويل بفانلة المنتخب الوطنى لاكثر من 15 عاما ، حقق خلالها العديد من البطولات والالقاب والانجازات التى نادرا من الصعب أن يحققها لاعب مصرى .

"وان ثرى " تستعرض أبرز اللاعبين الذين يدرسون بشكل جدى الاقدام على قرار الاعتزال الدولى :

أحمد فتحى لاعب الاهلي والمنتخب الوطنى يفكر جديا ، فى اتخاذ هذا القرار بدلا من عدم الاستعانه بخدماته ، فى وجود المكسيكى اجيرى المدير الفنى الجديد للمنتخب الوطنى ، خاصة وان احتماليه انضمامه للمنتخب خلال الفترة المقبلة سوف يكون صعبا ، فى ظل وجود عدد من اللاعبين المميزين بالجبهة اليمنى

أحمد المحمدى ، لاعب المنتخب الوطنى والمحترف فى صفوف نادي هال سيتى الانجليزى ، يدرى الاعلان عن اعتزاله اللعب دوليا ، خاصة وانه لم يترك اى لمسه مع المنتخب الوطنى خلال السنوات الاخيرة ، ودوره قاصرا على المشاركة الشرفيه بتواجده على دكة البدلاء .

محمد عبد الشافي الظهير الايسر للمنتخب الوطنى ولاعب اهلى جدة السعودى ، شعور اللاعب بان مشاركته كلاعب اساسي فى وجود المكسيكى اجيرى ، سوف يدفعه للاقدام على خطوة الاعتزال الدولى والابتعاد عن المنتخب الوطنى ، بدلا من الجلوس على دكة البدلاء او عدم استدعائه .

عبد الله السعيد ، لاعب اهلى جدة السعودى فى ظل تراجع ادائه الفنى بعد الرحيل عن القلعة الحمراء ، والانتقادات الدائمة له، ووجود عدد من العناصر الصاعده بمركزه قد يجعل اللاعب يدرس الاعلان اعتزاله اللعب دوليا .

شريف اكرامى حارس الاهلي ، فى ظل تواجده الدائم على دكه ناديه واستحاله انضمامه للمنتخب الوطنى مستقبلا ، قد يجعله الامر يفكر فى اعلان اللعب الدولي