تعرف على ضحايا "جروس" في الزمالك بعد مباراتي الدوري

الثلاثاء 07/أغسطس/2018 - 04:53 م
كتب: حسن محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

نجح السويسري كريستيان جروس في الوصول للخلطة السحرية للاعبي الزمالك، والاستقرار على التشكيل الجديد للفريق، بعد الفوز على الاتحاد بخماسية في المباراة الماضية.


وقرر جروس استبعاد عدد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من حساباته الفنية ، عقب الانتهاء من أول مباراتين للفريق ببطولة الدوري الممتاز، بالتعادل مع بترةجت سلبيا والفوز على الاتحاد السكندري 5/1.

 

وجاء أبرز اللاعبين الذين خرجوا من حسابات المدرب السويسري وأبدى عدم اقتناعه بقدراته، بهاء مجدي الظهير الأيسر المنضم حديثا للفريق من نادي الإسماعيلي، وذلك رغم الضجة التي أثارها انتقال اللاعب للأبيض، إلا أنه سيظل حبيس دكة البدلاء أو خارج القائمة لصالح الصاعد أحمد أبو الفتوح.

 

كما يعد أحمد مدبولي صانع ألعاب الفريق أبرز ضحايا المدرب السويسري، خاصة أنه كان لاعبا أساسيا في الموسم الماضي، إلا أنه يعاني الاستبعاد الدائم في المباراتين الماضيتين، لصالح محمد إبراهيم وإبراهيم حسن ويوسف أوباما ومحمود كهربا.

 

نفس الأمر، ينطبق على أيمن حفني صانع ألعاب الفريق، رغم مشاركته في المباراة الأولى أمام بتروجت، إلا أن المدير الفني انتقد اللاعب بسبب ضعف مردوده البدني وعدم قدرته على أداء الأدوار الدفاعية بجانب صغر سنه.

 

الحارس عماد السيد الحارس المنضم حديثا من إنبي، الذي كان يمني النفس بالحصول على فرصة المشاركة أساسيا بعد رحيل أحمد الشناوي لـ "بيراميدز"، إلا أنه بات الحارس الثاني بعد محمود جنش.

 

وعلى مستوى الخط الدفاعي، نال محمد عبد الغني، مدافع الفريق انتقادات المدرب السويسري بعد مشاركته في الجولة الاولى أمام بتروجت، وسيكون لاعبا بديلا لصالح الثنائي محمود علاء ومحمود حمدي الونش.