محمد صلاح فى خطر قبل انطلاق البريميرليج

الثلاثاء 07/أغسطس/2018 - 08:03 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
محمد صلاح فى خطر
وجه المهاجم الأرجنتيني سيرخيو أجويرو ، إنذارا شديد اللهجة لنجم منتخبنا الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح ، بعدما أحرز هدفين قاد بهما فريقه مانشستر سيتي للتتويج بجائزة الدرع الخيرية عقب فوزه 2/صفر علي تشيلسي.

النجم الارجنتينى أجويرو كشف بانه قادم بقوة للمنافسة علي لقب هداف الدوري الانجليزي ، الذي توج به الفرعون المصري في الموسم الماضي ، خاصة بعد المستوي اللافت الذي قدمه خلال المباراة.

واستطاع أجويرو أن يعزز موقعه في صدارة الهدافين التاريخيين لمانشستر سيتي ، بعدما رفع رصيده إلي 201 هدف مسجلا بذلك في جميع البطولات التي شارك فيها مع الفريق السماوي ، بعدما سبق له هز الشباك في مسابقات البريميرليج ودوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الانجليزي وكأس رابطة المحترفين الانجليزية.

ونال أجويرو دعما هائلا من جماهير سيتي منذ انضمامه للفريق عام 2011 قادما من أتلتيكو مدريد الإسباني. حيث لعب دورا هاما في حصول الفريق علي لقب البريميرليج في موسمه الأول معه. ليعيد اللقب الذي غاب عن خزائن النادي لمدة 44 عاما.

ويستعد أجويرو لرحلة جديدة في مسيرته مع سيتي في الدوري الانجليزي. حينما يستهل الفريق حملة الدفاع عن لقب البطولة أمام مضيفه أرسنال يوم الأحد القادم.