محمد صلاح يتحدث عن مسيرته الاحترافية وثنائي المنتخب الاستغلالي

الأحد 05/أغسطس/2018 - 10:37 م
كتب: حسن محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

قام محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني،  باجراء حوارا مع الفنانيين هشام ماجد وشيكو، في إعلان لإحدى شركات النقل، حيث فجر صلاح خلال الححوار مفاجآت كثيرة عن حياته الشخصية ومسيرته الاحترافية.

 

وأكد الفرعون المصري ردا على سؤال "هتعمل إية لوصحيت مرة واحدة وإكتشفت نفسك وأنت راكب موصلات ورايح المقاولون عندك ماتش نادي المحلة وكل ده كان حلم، ليؤكد نجم ليفربول أنه سيقوم بتكرار كل ما قام به في حياته مجددا والاجتهاد للوصول إلى هدفه.

 

وأضاف نجم ليفربول، بأن الثنائي أحمد الشناوي ومحمود كهربا زملائه بالمنتخب، من أكثر اللاعبين الذين يطلبون منه الهدايا والملابس من إنجلترا، قائلا "أصحابي استغلالين جداً ودائماً بيطلبوا التشيرتات والشناوي بيطلب كل يوم وكهرباء كل ساعتين".

 

وشدد محمد صلاح على أنه رفض أكثر من عرض لخوض تجارب التمثيل في مصر، من أجل التركيز في عمله فقط كلاعب كرة قدم.

 

فيما عبر صلاح عن حبه الشديد لرقم 11 الذي يرتديه مع فريقه الإنجليزي، مؤكدا أنه لم يفكر فى إرتداء تشيرت رقم 10، مؤكدا أن أكثر الامور التي أرهقته في بداية احترافه بإنجلترا هو إختلاف طريقة قيادة السيارات، قائلا "البداية كانت كانت صعبة، فى أول شهرين كنت بطلع على الرصيف".

 

وصرح محمد صلاح بأنه يؤمن بالحسد، إلا أنه لا يشغل باله به مثيرا، قائلا "الناس بتحسب راتبي فى الدقيقة والثانية بأرقام من دماغهم"، مؤكدا أنه على مدار الـ10 سنوات الماضية لم يكن يفكر في شئ سوى كرة القدم