ريال مدريد يكشف عن شرطه الوحيد لرحيل مودريتش

السبت 04/أغسطس/2018 - 09:26 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أبدت إدارة ريال مدريد الإسباني ، موافقة مبدئية على رحيل الدولى الكرواتى لوكا مودريتش متوسط ميدان الفريق، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.



ويحاول نادى إنتر ميلان الإيطالى بكل قوة التعاقد مع النجم الكرواتى لوكا مودريتش ، لتعزيز صفوف الفريق الذى يستعد للمشاركة فى دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل.



بحسب صحيفة " لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإن النادى الملكى رحب برحيل مودريتش عن السنتياجو برنابيو خلال الصيف الجارى، ولكن بشرط وحيد وهو تقدم اللاعب بطلب رسمي مثلما فعل من قبل، البرتغالى كريستيانو رونالدو الذى رحل إلى يوفنتوس الإيطالى.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية فى تقريرها، أن لوكا مودريتش إتّفق مع فلورنتينو بيريز قبل الصيف الحالي، أنه في حال تلقيه عرض كبير فسوف تسمح الإدارة له بالرحيل.



وأعلن النيراتزورى على استعداده لتقديم راتب كبير للنجم الكرواتى لوكا مودريتش يصل إلى 11.5 مليون يورو فى الموسم الواحد، مع توقيع عقد حتى عام 2022.



وكان مودريتش قد تألق بشكل كبير مع المنتخب الكرواتى فى كأس العالم 2018 الذى أقيم فى روسيا، حيث نجح فى قيادة منتخب بلاده للمباراة النهائية للمرة الأولى فى تاريخه، ولكنه فقد اللقب بعد الخسارة أمام فرنسا بنتيجة 4 – 2.