روبي فاولر يكشف لماذا سيجد محمد صلاح صعوبة مع ليفربول بالموسم الجديد؟

السبت 04/أغسطس/2018 - 06:19 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يعتقد الإنجليزي "روبي فاولر" أسطورة فريق ليفربول، أن الدولي المصري "محمد صلاح" جناح الريدز، سيجد صعوبة في تقديم نفس المستوى الذي قدمه في الموسم الماضي مع حمر الميرسيسايد.
وقدم "صلاح" موسمًا استثنائيًا مع ليفربول في الموسم المنقضي، حيث أحرز 44 هدفًا وقدم 16 تمريرة حاسمة خلال 52 مباراة بمختلف المسابقات، وتوج هدافًا للبريميرليج، كما حصل على لقب لاعب العام محققًا نجاحات كبيرة على المستوى الفردي.

وقال فاولر في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ستار" البريطانية: "العام الماضي كان مُذهلًا لصلاح، هذا العام سيكون أكثر صعوبة، والمدافعون والفرق الأخرى وسيدخلون المباريات بقصد إيقاف صلاح بأي وسيلة مُمكنة".

وواصل: "تكتيكات مدربين الفرق الأخرى، ستحاول منع صلاح، ولكن أنا ليس لديّ أدنى شك، أنه لاعب جيد، وسيجيد التعامل مع ذلك".

وأضاف: "لطالما سئلت نفسي من هو أصعب مُنافس لي، ولم يكن لدي أي إجابة لأنني كنت أكثر تركيزًا على ما يمكنني فعله أكثر مما يمكن أن يفعله أي شخص آخر".

وأتبع: "أعتقد أن مو مُشابه، وأظن كذلك أن كلما شارك اللاعب في عدد دقائق أكثر، كلما كان ذلك أفضل له، يبدو أكثر راحة، وهذا يحدث مع اللاعبين الجيدين".

وواصل: "بعض الناس تقول أن محمد صلاح قدم كأس عالم سيئ، لكنه سجل هدفين لفريق يُعاني، لم يكن جاهزًا بنسبة 100%، وأنا لا أرى أنه ظهر بشكل سيئ في المونديال".

وأتم: "مو شخص رزين ومتزن العقل، في أي تصريح له، لا يقول أبدًا (أنا)، بل يقول (نحن)، إنه لاعب استثنائي".