موراي ينسحب من بطولة واشنطن بسبب الارهاق

السبت 04/أغسطس/2018 - 12:35 م
كتب: محمد رأفت
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
انسحب نجم التنس البريطاني، أندي موراي، من بطولة سيتي المفتوحة في واشنطن بسبب الإنهاك في مباراة ماراثونية بدأت بعد منتصف ليلة أمس الجمعة بسبب الأمطار، وانتهت في الثالثة من فجر اليوم السبت.

وفاز موراي على الروماني ماريوس كوبيل قبل أن تنهمر دموعه، لكنه انسحب من مباراته أمام الأسترالي اليكس دي مينار في دور الثمانية.

كما أعلن موراي أنه لن يشارك في كأس روجرز في تورنتو الاسبوع المقبل، وهي البطولة التي تقام على الملاعب الصلبة وتأتي كبروفة لبطولة أمريكا المفتوحة التي تنطلق في 27 من الشهر الجاري.

وأشار موراي إلى أنه أصيب بالارهاق بعد المباريات الثلاث التي خاضها في واشنطن وجميعها جاءت من ثلاث مجموعات، مضيفا "احتاج إلى التفكير بعقلانية فيما يتعلق بالراحة وعملية التعافي بما أنني عائد من الإصابة".

وابتعد موراي المصنف الأول على العالم سابقا عن الملاعب لنحو 11 شهرا بعد بطولة ويمبلدون العام الماضي، وخضع لجراحة في الفخذ في كانون ثان/يناير الماضي.

وأوضح موراي أنه سيشارك في بطولة سينسيناتي الشهر الجاري، مشيرا "اقدر كل الدعم في واشنطن، من الرائع العودة للمشاركة هنا".

وأكد موراي بعد فوزه على كوبيل 6 /7 (5 /7) و6 /3 و7 /6 (7/4) "إنهاء المباريات في الثالثة صباحا ليس بالأمر الجيد، الأمر ليس جيدا للاعبين، ليس جيدا بالنسبة لأي شخص، لا اعتقد أن الأمر جيد أيضا للجماهير، أو للتليفزيون أو لأي شخص".

وصعد الألماني الكسندر زفيريف المصنف الأول للبطولة بعد فوزه في دور الثمانية على الياباني كي نيشيكوري 3 /6 و6 /1 و6 /4 في مباراة تعطلت أيضا بسبب الأمطار.