ريال مدريد يكثف مفاوضات ضم الفرعون المصري محمد صلاح

الخميس 02/أغسطس/2018 - 10:41 ص
كتب: محمد رأفت
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
عادت صحيفة «اكسبرس» الانجليزية للحديث عن انتقال محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزى والمنتخب الوطنى إلى ريال مدريد وعنونت الصحيفة تقريرها "صلاح بديلا لرونالدو"، وذكر التقرير أن الفريق الملكى مازال مهتما بضم الفرعون المصرى تعويضا عن صفقة انتقال كريستيانو رونالدو إلى يوفينتوس الايطالي.

وأكد تقرير الجريدة أن اللاعب عقد جلسة مع مندوب من النادى الملكى عقب مباريات كأس العالم بروسيا، وربط تقرير الجريدة بين الشركة التى قامت بالوساطة لانتقال نيمار إلى باريس، مع الشخص الذى تفاوض مع صلاح ويعمل فى الشركة نفسها.

وذكر التقرير أيضا أن هناك مفاوضات مع هارى كين مهاجم توتنهام الانجليزى، ويسير النادى فى التفاوض معهما وقد ينتهى الأمر فى النهاية باختيار احدهما، كما سارت مجلة «الأسبوع» الانجليزية على النهج نفسه، فى تأكيد مفاوضات البيت الملكى واستعرضت أرقام وانجازات محمد صلاح الموسم الماضى وتسجيله 50 هدفا فى كل منافسات الموسم مع فريقه.

وذكر تقرير «الديلى» الرياضية الاسبانية انه على الرغم من ان الجناح المصرى جدد تعاقده مع ليفربول لمدة خمس سنوات، إلا أن هذا لا يمنع أن يتم شراء عقد اللاعب او يتم عقد صفقة هذا الصيف او فى وقت لاحق.

المعروف أن فترة الانتقالات الصيفية فى الدورى الاسبانى بدأت 2 يوليو على ان يتم غلق باب القيد فى 31 أغسطس الحالى، وهى الفترة التى تشهد العديد من التصريحات والتقارير تستغل فى كثير من الأحيان فى التفاوض مع اللاعبين.

وبات سقف سوق الانتقالات الصيفية فى اسبانيا اقل من الموسم الماضى بالمقارنة مع باقى البطولات الأوروبية، وأنفقت الكرة الاسبانية 530 مليون يور، وفى مقابل مليار و17 مليونا فى الدورى الانجليزى.

ولم يكن أى من الريال وبرشلونة فى مقدمة الأعلى فى الاستثمار، فالصدارة كانت لأتليتكو مدريد حتى الآن ليصبح الفريق الحالى لأتليتكو هو الأغلى فى تاريخ النادى وذلك من خلال التعاقد مع الفرنسى توماس ليمار مقابل 70 مليون يورو إضافة للجهود التى بذلها النادى للإبقاء على الفرنسى أنطوان جريزمان.

وأنفق برشلونة 70 مليون يورو على ضم البرازيليين أرثر ومالكوم ولا تزال محاولات النادى الكتالونى جارية لضم الفرنسى أدريان رابيو رغم صعوبة الحصول على خدمات اللاعب لتمسك باريس سان جيرمان الفرنسى ببقائه.